الاهلى المصري

استقبلها مجانا.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراه النادي الاهلى والهلال فى كـأس العالم للاندية

يستقبل ستاد ال نهيان بالأمارات قمة عربية متميزة ولكن في بطولة عربية بين الأهلي والهلال في طار تحديد المراكز، ينتظر جمهور العملاقين المصري والسعودي انطلاق المباراة لمشاهدة المتعة والاثارة كما تعودنا في لقاءات الفريقين الأهلي المصري والهلال السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع. 

ومع اقتراب انطلاق صافرة الحكم من اجل بدء المباراة التي لأتقبل القسمة على اثنين ولابد من خروج فريق منتصر من تلك المباراة والحصول على الميدالية البرونزية، الأهلي بطل افريقيا بينما الهلال بطل اسيا في مباراة خارج التوقعات بالنسبة الى المحليين خاصة بعد الأداء المتميز الذي ظهر به كلا الفريقين. 

 يخوض  النادي الاهلى المصرى مباراه صعبة امام نظيره فريق الهلال السعودى من اجل تحديد المـركـزين الثالث والرابع فى بطوله كـأس العالم للاندية لهذه النسخـه 2022 الإمارات.

موعد وتوقيت مباراة الهلال والأهلي بتوقيت مصر والسعودية 

من المعروف بانة يوجد فروق توقيت تصل الى الساعة تقريبا بين مصر والسعودية، لذا فان المباراة ستنطلق في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة بينما بتوقيت السعودية او مكة في تمام الساعة الرابعة. 

كيف يمكنكم مشاهدة مباراة النادي الأهلي والهلال في كـأس العالم للأندية؟ 

الان ننتقل الى تقديم الطرق السريعة والمتاحة لمشاهدة المباراة عبر الانترنت وهي طرق مجانية يوفر لكم الأسطورة الجديد العديد من الطرق عبر موقعنا لمشاهدة المباراة والاستمتاع بها ونرصدها لكم في تلك الفقرة. 

متابعة كتابية ومتابعة الاحصائيات عبر الأسطورة الجديد من خلال مباراة الهلال والأهلي 

مشاهدة مباشرة للمباراة عبر الأسطورة الجديد من خلال موقعنا عن طريق مشاهدة مباراة الهلال والأهلي الأسطورة 

كما يمكنكم متابعتها في العديد من المواقع الأخرى ومنها تطبيق أبوظبي الرياضي او من خلال قنوات أبوظبي الرياضية على يوتيوب. 

ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النادي الأهلي والهلال في مونديال الأندية 

الان وصلنا الى تقديم تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السعودي في كاس العالم للأندية، تلك الفقرة مخصصة لمشاهدة المباراة على العرب سات فقط، فكما نعرف بان القنوات التي نقدمها لكم تمتلك ترددات وبث خاص بها على النايل سات وأيضا على العرب سات ولكن بطولة كاس العالم للأندية يتم تقديم المباراة عبر بث تلك القنوات على العرب سات. 

تردد قناة أبوظبي الرياضية آسيا

 

التردد : 12226 .

الاستقطاب: عمودي (v).

معدل الترميز: 27500 .

معامل الخطـأ : 3/4.

تردد قناة SSC على عرب سات

التردد: 12523

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطـأ: 4/3

الجدير بالذكر ان الهلال وصل لهذا الدور بعد الخسارة من تشيلسى الإنجليزى فى نصف النهائى، بينما وصل النادي الاهلى بعدما فشل فى التاهـل لمباراه النهائى بعد الخسارة بهـدفىن من بالميراس البرازيلي.

وقبل ان ننهى تلك المقالة الحصرية التي نقدمها لكم، يمكنكم مشاركتنا عبر ترك تعليق في حالة وجود اى مشكلة لديكم او في حالة وجود أي معلومات خاطئة في تلك المقالة او في حالة وجود أي استفسار او مقترح لديكم. 

وأخيرا نتمنى مشاهدة ممتعة وشيقة تليق بالفريقين الكبيرين. 

السابق
انشيلوتي: نأمل فى جاهزية نيمار وبنزيما لمشاهدة افضل مباراه ممكنة
التالي
معلــق مباراه ليفربول وبيرنلي فى الدورى الإنجليزى الممتاز والقنوات الناقله | الدورى الإنجليزى