الدوري الانجليزي

إريكسن لجماهير برينتفورد: لن ألعب إذا شعرت بالقلق تجاه صحتي

حرص كريستيان إريكسن على طمانة الجماهير حيث أعلن انه لن يفكر حتى فى العودة إلى كرة القــدم إذا كان هناك “أي قلق” بشان مشاكل قلبه حيث يتطلع إلى الظهور لأول مرة فى برينتفورد.

لم يخرج إريكسن إلى ارضية الستاد بعد منذ إصابته بنوبة قلبية أثناء مباراه الدنمارك فى بطوله أوروبا ضد فنلندا فى يونيو الماضي.

وفشل إريكسن فى استكمال مسيرته مع إنتر ميلان بعد تزويده بمزيل الرجفان القابل للزرع فى القلب، حسب قوانين اللعب فى الدورى الإيطالي.

وفسخ إنتر ميلان عـقده مع إريكسن، بالتراضي، لينتقل الدنماركي بعد ذلك إلى صـفوف برينتفورد فى موسم الانتقــالات الشتوى لهذا العام.

ولكن بينما كانت هناك مخاوف بشان صحة اللاعــب بعد هذه الحادثة الصادمة والمروعة، أصر إريكسن على انه لن يقدم صحته للخطر إذا كان هناك أي مؤشرات حول ذلك، وانه يثق فى نصيحة الأطباء والمهنيين الطبيين الذين قدموا له الضوء الأخضر للعودة إلى اللعب.

اقرأ أيضًا.. إريكسن يتسبب فى طفرة غير مسبوقة لفريقه برينتفورد

وقــال إريكسن للصحفىين يـوم الجمعة: “إذا كان هناك أي قلق فلن أعود، انا أثق فى الأطباء، وانا أثق فى قلبي، وأثق فى مقوم نظم القلب ومزيل الرجفان الحصري بي”.

واضاف: “منذ بداية هذا، شعرت انني بحاجة إلى إثبات انه يمكنك اللعب باستخدام مقوم نظم القلب ومزيل الرجفان القابل للزرع، إذا حدث شيء من هذا القبيل يمكنك العودة إلى الحياة الطبيعية بعد ذلك”.

وبينما يتطلع إريكسن للعودة إلى الدورى الإنجليزى الممتاز، وضح الدنماركي انه يستهـدف اللعب فى كـأس العالم فى قطر هذا الشتاء.

وواصل: “من أول الأشياء التي أخبرت بها طبيب القب، إنه إذا سارت الأمور على ما يرام، فإنني أريد ان ألعب فى كـأس العالم”.

السابق
ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في كأس العالم للأندية 2021؟ تحديد المركز الثالث
التالي
انشيلوتي: نأمل فى جاهزية نيمار وبنزيما لمشاهدة افضل مباراه ممكنة