اخبار الرياضة

أرنولد: على جماهير مصر الفخر بـ صلاح.. وماني كتب قصة مثالية فى امم افريقىا

علق ظهـير أيمن النادى الاول لكرة القــدم بفريق ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، على مباراه نهائى بطوله كـأس امم افريقىا 2021 بين مصر والسنغال والتي انتصرت الاخيرة فىها بالالقاب بركلات الجـزاء الجزاءية.

لعب كل من صلاح وساديو ماني وجهًا لوجه، ونجح السنغالي فى التفوق وحصد البطوله للمرة الاولى لصالح بلده بعد الانتظار لسنـوات طويلة.

اقرأ أيضًا.. زيزو: جهاز منتخـب مصر منع استخدام الهواتف باستثناء لاعــب واحد فقط

ساديو ماني

وتحدث أرنولد عن المباراه ومواجهه صلاح وساديو ماني فى تصـريحـات لموقع فريقه الرسمى، وقــال: “نعم بالطبع، تابعت المباراه لقد كانت تجربة مجنونة لانه من النادر جدًا ان يكون لديك زميلان فى النادى على الطرف الآخر من ارضية الستاد”.

واضاف: “من الواضح أولًا وقبل كل شيء انك يجب ان تقدر مشاعر صلاح بعد مشوار منتخـب مصر الصعب فى كـأس امم افريقىا، لقد كان وصولهم للمباراه النهائىة صعبًا حقًا”.

وتابع: “لقد قاتلوا لكنهم سقطوا فى العقبة الاخيرة، لكن اعتقد ان الجماهير المصرىة سيكونون فخورين بما وصل إليه اللاعــبون وعلى رأسهم صلاح فالفضل يرجع لهم، لكن بالطبع، سيكون من الواضح شعورهم بالإحباط”.

وواصل: “بالنسبة لفوز السنغال وساديو ماني، عليك فقط ان تبتسم، حصرية بعد كل ما حدث فى النهائى، عقب إهداره ركـله جـزاء فى البداية وفى النهايه أصبح البطل، كانت القصة مثالية، ليست أقل مما يستحقه، لا أستطيع ان أقول كلمات جيدة كافىة عن ساديو، فهو لاعــب رائع وقبل كل شيء إنسان رائع ودائمًا ما يبتسم”.

واستمر: “يمتلك ماني علاقة جيدة جدًا مع الجماهير سواء فى بلده أو فى جميع الأماكن التي يتواجد فىها، وهذا ما ظهر فى احتفالات السنغال، فهو شخص متواضع جدًا رغم نجاحه الكبير ولديه تصميم وإرادة على النجاح، كنا جميعًا فخورون بمن انتصر بالبطوله، لكن كان على أحد ان يخسر فى نهاية اليـوم”.

وأتم تصـريحـاته: “الآن، عاد صلاح وساديو ماني سيعود قريبًا، من المهم ان نستفىد بذلك فى ليفربول ليدفعنا إلى الامام”.

السابق
مدير فني ليك لاند ماجيك: متحمس بشكل كبير لبطوله كـأس العالم لاندية السلة فى مصر
التالي
قائد ليك لاند ماجيك: سنقاتل من اجل الفــوز بكـأس العالم لاندية السلة