الزمالك

مدير فني ليك لاند ماجيك: متحمس بشكل كبير لبطوله كـأس العالم لاندية السلة فى مصر

عبر جو بارر المدير الفنى لفريق ليك لاند ماجيك الأمريكي عن سعادته الكبيرة لمســاهمة فريقه فى بطوله كـأس العالم لاندية كرة السلة التي تستضيفها مصر أثناء شهر فبراير الجاري.

وقــال جو بارر فى المؤتمر الصحفى الذي عُقد صباح اليـوم الخميس: “أود ان أشكر الجميع وإتاحة هذه الفرصة ان آتي إلى هنا للمســاهمة فى البطوله، لدينا لاعــبون مميزون وســاهموا فى الاسطورة الجديد عديدة، انا متحمس جدًا لهذه البطوله”.

قائد بورجوس: سلة فريق الزمالك تمتلك لاعــبين مميزين.. وسنحاول التخلص من ضغط جماهيره

واضاف: “سنعمل على اكتساب المزيد من الخبرات أثناء مســاهمتنا فى هذه البطوله، واكتشاف فرق جديدة ورائعة هنا فى القاهره، ربما سيكون لدينا طريقة متميز آخر من اجل مواجهه التحديات وان نظهر بشكل جيد من اجل تحقيق لقب البطوله”.

وأتم: “فريقنا خاض مباراتين قبل ان نأتي إلى مصر استعدادا للمســاهمة فى البطوله، وشاهدت بعض ماتشات فلامنجو البرازيلي عن طريق الفىديو، ونتمنى ان نحصل شيئا جيدا فى البطوله”.

وتستضيف مصر بطوله كـأس العالم للاندية فى الفـترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمســاهمة سلة فريق الزمالك وبورجوس الإسبانى ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

ويســاهم فريق فريق الزمالك فى البطوله لأول مرة فى تاريخه وتاريخ الانديه المصرىة بصفته بطل قارة افريقىا بعد تتويجه بلقب بطوله أفريقيا للاندية BAL.

السابق
القنوات الناقله لمباراه النصر والإتحاد الجمعة 11/2/2022 فى الدورى السعودى | الكره العربية
التالي
أرنولد: على جماهير مصر الفخر بـ صلاح.. وماني كتب قصة مثالية فى امم افريقىا