الزمالك

قائد ليك لاند ماجيك: سنقاتل من اجل الفــوز بكـأس العالم لاندية السلة

تحدث بى جي جونسون قائد فريق ليك لاند ماجيك الأمريكي عن استعدادات فريقه للمســاهمة فى بطوله كـأس العالم للاندية لكرة السلة التي تقام فى مصر أثناء الفـترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير الجاري.

وقــال جونسون فى المؤتمر الصحفى الذي عُقد صباح اليـوم الخميس: “هذه فرصة رائعة ان نســاهم مع هذه الانديه على مستوى العالم، جئنا إلى هنا من اجل المـسابقـه والفــوز بالبطوله، ونتمنى ان تكون هناك دماء جديدة تضخ فى النادى من اجل تحقيق الفــوز”.

قائد بورجوس: سلة فريق الزمالك تمتلك لاعــبين مميزين.. وسنحاول التخلص من ضغط جماهيره

واضاف: “نحن نلعب كرة سلة، وسنسعى للفوز، وسنقدم كل ما لدينا للتعامل مع طبيعة الماتشات، ولدينا أساليب وطرق مختلفة، ولكن فى النهايه سنلعب بكل ما لدينا ونقرر خطتنا طبقًا للمباراه”.

وأتم: “المدير الفنى قام بإعداد أكثر من طريقة وخطة وتدربنا عليها وسننفذها طبقًا لسير المباراه، وكل فريق يستطيع ان يتكيف مع ظروف المباراه التي يلعــبها، ونحن مستعدين بشكل جيد لمباراه الغد امام فلامنجو البرازيلي”.

وتستضيف مصر بطوله كـأس العالم للاندية فى الفـترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمســاهمة فريق فريق الزمالك وبورجوس الإسبانى ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

ويســاهم فريق فريق الزمالك فى البطوله لأول مرة فى تاريخه وتاريخ الانديه المصرىة بصفته بطل قارة افريقىا بعد تتويجه بلقب بطوله أفريقيا للاندية BAL.

السابق
أرنولد: على جماهير مصر الفخر بـ صلاح.. وماني كتب قصة مثالية فى امم افريقىا
التالي
موعد مباراه النادي الاهلى والهلال والقنوات الناقله فى كـأس العالم للاندية | الكره العربية