الدوري الانجليزي

شمايكل ينتقد بوجبا بعد تعــادل مانشستر يونايتد مع بيرنلي

انتقد بيتر شمايكل أسطورة حراسة المرمى فى مانشستر يونايتد، لاعــب النادى بول بوجبا، بعد ما فعله فى مواجهه بيرنلي، رغم ان الفرنسي سجل هـدف الشياطين الحمر الوحيد.

مانشستر يونايتد تعــادل بهـدف لمثله فى ستاد تيرف مور مع بيرنلي، بعدما تقدم بوجبا فى الـدقيقـه 17 قبل ان يتعــادل جاي رودريجيز ويحصل نقطة لـ متذيل ترتيب بريمرليج.

طالع أيضًا.. رانجنيك بعد التعــادل المحبط مع بيرنلي: لا أستطيع لوم اللاعــبين

وقــال بيتر شمايكل فى تصـريحـات أعلنت عنها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزىة: “قلت قبل المباراه، لعب بوجبا بشكل رائع يـوم الجمعة. إذا لعب بهذه الطريقة، فنحن نريد الاحتفاظ به، لكنه كان خارج المباراه تمامًا”.

واضاف: “هذا ليس جيدًا بما يكفى لمانشستر يونايتد، لان هنا فى هذا النادى، يجب ان يكون لديك مستوى تصاعدي، أو على الأقل تحافظ على مستواك”.

وأشار: “فى الدقائق الاخيرة، وتحديدًا آخر 20 دقيقة، كان النادى نمطي ولا يبشر بتسجيـل أي هـدف، لم يكن هناك ضغط، وظل بوجبا يتابع الأحداث مثلنا”.

وانهي: “مستوى بوجبا ضد بيرنلي كان أحد أكثر الأشياء المحبطة للآمال بالنسبة لي، حصرية بعد ان فهم ما هو مطلوب منه وعاد من الاصابة وسجل هـدف”.

صاحب الـ28 عامًا ســاهم لأول مرة مع مانشستر يونايتد فى الدورى بعد غياب حوالى 3 أشهر بسـبـب الاصابة، وينتظر تحديد مستقبله، مع اقتراب نهاية عـقده مع النادى فى الصيف المقبل.

السابق
معلــق مباراه الشباب وضـمك فى الدورى السعودى والقنوات الناقله | الاخبار
التالي
موعد مباراه أهلي جدة والفتح فى الدورى السعودى والقنوات الناقله | الاخبار