اخبار الرياضة

موعد مباراه أهلي جدة والفتح فى الدورى السعودى والقنوات الناقله | الاخبار

يترقب الجميع موعد مباراه أهلي جدة والفتح التي تأتي ضـمن مسابقات الجوله العشرين من بطوله دورى كـأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفىن، وسـط طموح كبير من النادىين للظفر بنقاط تلك المباراه الهامة.

موعد مباراه أهلي جدة والفتح

وتقام مباراه أهلي جدة مع الفتح فى الخامسه و10 دقائق بتوقيت القاهره، السادسة و10 دقائق بتوقيت مكة المكرمه، مساء يـوم الجمعة 11 فبراير، إذ ستقام المباراه على ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

طموح الفــوز فى المباراه

ويحاول النادي الاهلى فى تلك المباراه لتحقيق الانتصار والعودة لمساره الصحىح من جديد فى بطوله دورى كـأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفىن، إذ لا يعيش النادى افضل فتراته فى العام الجاري.

وكان أهلي جدة قد تعــادل فى المباراتين الماضيتين مع التعاون وضـمك، لذا يطمح النادى فى العودة للانتصارات لتحسين موقعه فى بطوله الدورى والعودة لمراكز المقدمة من جديد.

ومن ناحية أخرى يحاول الفتح القريب من مراكز الهبوط فى بطوله الدورى لتحقيق نتيجة إيجابية امام النادي الاهلى فى مباراه يـوم الجمعة، إذ يحتـل الفتح المـركـز الثالث عشر برصيـد 18 نقطة، بينما يتواجد النادي الاهلى فى المـركـز التاسع برصيـد 20 نقطة، لذا من المتوقع ان تكون المباراه مثيرة وصعبة على النادىين.

القنوات الناقله للمباراه

وستكون مباراه أهلي جدة والفتح منقولة عبر شبكة قنوات SSC SPORTS والتي تقوم هذا العام بنقل ماتشات بطوله الدورى السعودى للمحترفىن بشكل حصري.

السابق
شمايكل ينتقد بوجبا بعد تعــادل مانشستر يونايتد مع بيرنلي
التالي
معلــق مباراه النصر والإتحاد الجمعة 11/2/2022 فى قمه الدورى السعودى | الكره العربية