الدوري الانجليزي

مدافـع أستون فىلا السابق: على كلوب التعامل بحذر مع صلاح بسـبـب خسارة امم افريقىا

وجه مدافـع منتخـب اسكتلندا وفريق أستون فىلا السابق، ألان هوتون، نصيحة إلى المدير الفنى للفريق الاول لكرة القــدم بفريق ليفربول، يورجن كلوب، بشان قائد منتخـب مصر العائد، صلاح.

وخسر صلاح قبل أيام بطوله كـأس امم افريقىا بعد الوصول إلى المباراه النهائىة امام السنغال وزميله، ساديو ماني، بركلات الجـزاء الجزاءية بنتيجة 4-2 ويشعر بالإحباط كما أعلن مدير فنيه، يورجن كلوب.

اقرأ أيضًا | ماكاتير: مفاوضات صلاح وليفربول مثل القط والفأر.. ومو يريد شيئا واحدًا للبقاء

الان هوتون

وتحدث هوتون عن وجهة نظره فى تصـريحـات لشبكة “Football Insider”، وقــال: “أراهن ان يورجن كلوب مدير فني لديه الكثير من الطموح ويرغب فى المـسابقـه على جميع الالقاب”.

وتابع: “لكن سيتعين عليه توخي الحذر، لقد كان صلاح مع منتخـب بلده ولعب الكثير من الماتشات فى أجواء مختلفة، كان عليه ضغط كبير وتعامل معه بسـبـب شارة قيادة مصر ورغبتهم فى الفــوز ببطوله كـأس امم افريقىأ”.

واضاف: “سيضطر كلوب إلى التعامل مع صلاح بطريقة صحيحة، بالطبع سيرحب بعودته بأذرع مفتوحة، حصرية وانهم يتنافسون على لقب الدورى الإنجليزى، وعودة صلاح إضافة كبيرة لفريق مثل ليفربول”.

وأتم تصـريحـاته: “بالطبع، سيكون كلوب سعيدًا بعودة صلاح ولكن عليه ان يتريث بشان مســاهمته فى الماتشات، يجب ان يمنحه يـوم إضافى للراحة وربما إشراكه لبضع دقائق”.

السابق
اتحاد اليد يعلن رسميا المواعيد الجديدة لبطوله الانديه أبطال الكؤوس
التالي
أسينسيو: إشبيلية منافسنا فى الدورى الإسبانى.. وأحب اللعب مع مبابي