الدوري الاسباني

أسينسيو: إشبيلية منافسنا فى الدورى الإسبانى.. وأحب اللعب مع مبابي

يرى ماركو أسينسيو نجم فريق ريـال مدريد الإسبانى، ان منافس النادى الملكي على لقب الدورى هذا العام، هو إشبيلية، مستبعدًا برشلونه من حساباته.

ريـال مدريد يتصدر ترتيب الدورى الاسبانى برصيـد 53 نقطة، بينما إشبيلية ثانيًا بـ 47 نقطة، فىما دخل برشلونه المربع الذهبي بالفــوز على أتلتيكو مدريد رابعًا بـ38 نقطة، بمباراه أقل عن الثنائي.

وقــال أسينسيو فى تصـريحـات لإذاعة “كادينا سير” الإسبانىة: “منافسنا الرئيسي هو إشبيلية، والأقرب لنا حسب الترتيب. وعلينا ان نستمر فى التحلي بالثبات والابتعاد عن جميع المنافسين”.

واضاف: “لدينا لاعــب مهم للغاية وهو كريم بنزيما، لقد نما بشكل رائع. ومصدر إلهام بالنسبة لنا، رغم انه مر بلحظات صعبة، لكنه تمكن من الرد فى ارضية الستاد دائمًا”.

وأشار: “لم أفكر فى مغادرة ريـال مدريد، كان عامًا صعبًا ومعـقدًا ولكن لم أفكر فى ذلك، وأجريت بعض المحادثات مع المدرب والطاقم الطبي، وفى النهايه، أشعر براحة شديدة الآن، ومع ما يطلبه مني”.

وعن احتمالية انضـمام مبابي: “أحب اللعب مع الافضل وهو من ضـمن هؤلاء. متأعلن من اننا سنتفاهم مع بعضنا البعض بشكل مثالي عندما يأتي”.

طالع أيضًا.. آس: هالاند قد يساعد ليفاندوفسكي فى تحقيق حلم ريـال مدريد

وعن سيرجيو راموس: “لقد هناني بعد هـدفى فى مباراه غرناطة، وقلت له أتمنى لو كان فى ارضية الستاد، لكنه الآن لاعــبًا لـ باريس سان جيرمان”.

واستكمل: “لا يوجد مرشح للفوز فى مواجهتنا مع باريس سان جيرمان، نحن نواجه فريقًا قويا ورائعًا. لكننا ريـال مدريد، ولدينا الثقة للقيام بما يلزم للتأهل إلى ربع النهائى”.

وعن برشلونه: “إنهم يحصلون نتائج جيدة، وتعاقدوا مع لاعــبين جيدين، هم وأتلتيكو مدريد فريقان عظيمان، يجب ألا ننساهما.. لكننا ننظر إلى انفسنا فقط، ونقدم أداء افضل عن الآخرين”.

وعن هازارد: “أرى انه لاعــب جيد جدًا، ويريد ان يمنح ريـال مدريد السعادة. لكنه يعاني من سوء حظ بسـبـب الإصابات، ومن الصعب معرفة سبب ذلك، ولكن فى يـوم من الأيام، سيخبرنا كم تغلب على هذه الصعوبات، ويعود أحد افضل اللاعــبين فى العالم من جديد”.

وأردف بالحديث عن جاريث بيل: “يجب ان يكون لائقًا بدنيًا لتقديم ما يريده فى ارضية الستاد.. لقد أعطى النادى الكثير، ويمكنه ان يكون افضل مع الوقت، وفى النهايه الأمر متروك للمدير فني هو من يقرر لمن سيمنح الدقائق”.

وانهي بالحديث عن مقارنة كاسيميرو وكروس ومودريتش بثلاثي برشلونه بوسكيتس وانييستا وتشافى: “لكل منهما طريقةه، وطرق لعب مختلفة. لكنني أرى بان ثلاثية ريـال مدريد هي الافضل”.

السابق
مدافـع أستون فىلا السابق: على كلوب التعامل بحذر مع صلاح بسـبـب خسارة امم افريقىا
التالي
وزير الرياضة يثني على أداء النادي الاهلى فى مونديال الانديه ويطالب اللاعــبين بتحقيق البرونزية