فرق أخرى

بالأرقام.. مرشح فريق الزمالك: العجز المالي فى عهد مرتضى منصور لم يحدث فى 100 عام

وضح هاني شكري المرشح المحتمل على منصب أمين الصندوق فى انتخابات فريق الزمالك، عن قيمة العجز المالي، مُشيرا إلى انه حدث بسـبـب المجلس الحالي برئاسة مرتضى منصور.

ومن المقرر ان تقام انتخابات فريق فريق الزمالك يـوم الجمعة المُقبل، الموافق 11 فبراير، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

وقــال هاني شكري فى تصـريحـات لبرنامج “بوكس تو بوكس” عبر قناة “etc”: “إيرادات فريق الزمالك من 2014 وحتى 30 يونيو 2021 وصلت لـ3 مليار و276 مليون جنيه، أما المصروفات وصلت لـ3 مليار و693 مليون جنيه، أي ان العجز فى الميزانية أثناء 7 سنـوات بلغ 416 مليون جنيه”.

وتابع: “حاليًا عجز ميزانية فريق فريق الزمالك وصل لـ605 ملايين جنيه بسـبـب المجلس الحالي، فكان العجز بالنادى 205 مليون جنيه أثناء مائة عام، وبعد المجلس الحالي وصل أثناء 7 سنـوات 5 أضعاف ليصل إلى 605 ملايين جنيه”.

هاني شكري

طالع أيضا.. هشام يكن: فريق الزمالك ليس عزبة لأحد.. وانا الوحيد الذي يتصدى لـ غطرسة مرتضى منصور

وأوضح: “ما تم صرفه على كرة القــدم مليار و913 مليون جنيه أثناء 7 سنـوات وهو رقم كبير والمحصلة بعد ذلك بطوله كـأس الكونفدرالية وبطوله الدورى وبعض الاسطورة الجديد كـأس مصر وهو ما يعد فشلاً ذريعاً وإهدارًا لأموال النادى”.

وواصل: “المجلس الحالي قام بالاتفاق مع 21 مدير فنيًا وأكثر من 80 لاعــبًا وكان هناك فشل كبير فى معظم الالقاب ولم يتم الحصول سوى على بطوله دورى وحيدة ولم نتوج ببطوله دورى ابطال افريقيا”.

وأتم: “فريق فريق الزمالك صرف ما يقرب من 530 مليون جنيه على 81 لاعــبًا وترتب على ذلك العديد من الغرامات الكبيرة التي هددت النادى فى الفىفا”.

السابق
منافس النادي الاهلى.. رسميا | صن داونز يتعاقد مع لاعــب منتخـب بوليفىا
التالي
مرشح فريق الزمالك: “نوم” أمير مرتضى غرّم النادى 1.2 مليون دولار.. وتبرعات آل الشيخ لم تدخل الخزينة