اخبار الرياضة

منافس النادي الاهلى.. رسميا | صن داونز يتعاقد مع لاعــب منتخـب بوليفىا

اعلن فريق ماميلودي صن داونز عن ثالث الأنتقالات الرسمىة قبل انطلاق دور مجموعـات بطوله دورى ابطال افريقيا للموسم الحالي 2021/2022 يـوم الجمعة المقبل.

ويتواجد صن داونز فى المجموعه الاولى التي ستضـم كلاً من النادي الاهلى بطل النسختين الماضيتين وكلاً من المريخ والهلال، والأخير سيكون نقطة البداية للفريق الجنوب افريقى فى الجمعة المقبلة فى تمام السادسة مساءً بتوقيت “القاهره”.

كان النادى الجنوب افريقى قد اعلن عن صفقتين فى الفـترة الماضية وهما برادلي رالاني وتيبوهو موكوينا، ولكن الصفقة الجديدة ستكون أجنبية من الدورى البوليفى ولكن ستكون فى وسـط ارضية الستاد أيضًا.

اقرأ أيضًا.. تقــارير تركية: إحباط وخيبة أمل فى جالطة سراي بسـبـب مصطفى محمد

وغرد ماميلودي صن داونز عبر حسابه الرسمى على “تويتر”، وكتب: “دعونا نرحب بأحدث صفقاتنا، إروين سافىدرا، الذي تم استقباله استقبالًا حارًا بعد ان وصل إلى جنوب افريقىا الليلة الماضية”.

ويبلغ سافىدرا من العمر 25 عامًا، وكان يلعــب فى فريق بوليفار فى مركز لاعــب الوسـط الأيمن، وســاهم فى 253 مباراه وسجل 47 هـدفًا.

سافىدرا لاعــب دولي فى منتخـب بوليفىا منذ عام 2015 وســاهم فى 38 مباراه وسجل 4 اهداف وكانت له تجربة فى البرازيل مع فريق جوياس على سبيل الإعارة فى عام 2017.

السابق
موسيماني: أعتذر لجماهير النادي الاهلى.. وسأقارن نفسي بـ جوزيه فى حالة واحدة
التالي
بالأرقام.. مرشح فريق الزمالك: العجز المالي فى عهد مرتضى منصور لم يحدث فى 100 عام