فرق أخرى

مرشح فريق الزمالك: “نوم” أمير مرتضى غرّم النادى 1.2 مليون دولار.. وتبرعات آل الشيخ لم تدخل الخزينة

قــال هاني شكري المرشح المحتمل على منصب أمين صندوق فى انتخابات فريق الزمالك، إن الأموال التي تبرع بها المستشار تركي آل الشيخ (رئيس هيئة الترفىه بالسعودىة)، لم تدخل حساب القلعة البيضاء.

واضاف شكري أثناء تصـريحـاته ببرنامج “بوكس تو بوكس” عبر قناة “etc”: “قيمة التبرعات التي وصلت فريق فريق الزمالك من المستشار تركي آل الشيخ بلغت 151 مليون جنيه، ولم تدخل خزينة النادى حتى الآن”.

وأوضح: “تركي آل الشيخ تبرع أيضًا بخلاف المبلغ السالف ذكره، بـ مليون دولار، وتم تحويلها على حساب طبيب النادى”.

وواصل: “انا تبرعت بمبلغ 260 ألف دولار فى عهد المستشار جلال ابراهيم؛ وذلك لمنع انتقــال لاعــب مهم للأهلي، ولم أطالب باسترداد تلك الأموال، وبسـبـب استقــالتي من مجلس الاداره تم شطب عضويتي بسـبـب الخلافات مع رئيس النادى وهو ما يعد مخالفًا”.

طالع أيضا.. بالأرقام.. مرشح فريق الزمالك: العجز المالي فى عهد مرتضى منصور لم يحدث فى 100 عام

وزاد: “تم الاتفاق مع اللاعــب المغربى خالد بو طيب بقيمة 124 مليون جنيه فى 4 سنـوات ولم يســاهم، بخلاف 3 ملايين دولار طلب الحصول عليهم بسـبـب فسخ تعاقده وتم شكوى النادى قضائيا ووصلت دقيقة اللاعــب المصاب فى النادى لـ167 ألف جنيه”.

واستطـرد: “لاعــب النادى السابق أتشيمبونج تنازل عن مستحقاته، وبعد ذلك حدثت أزمة وتم شكوى النادى للاتحاد الدولى، وحدد (فىفا) موعدا لجلسة استماع فى شهر أغسطس تمام التاسعه صباحا عبر تطبيق (زووم)، وأمير مرتضى لم يحضرها لانه كان نائما، وتم توقيع غرامة على النادى قيمتها مليون و200 ألف دولار”.

وانهي: “هؤلاء لا بد ان يحاسبوا على ما فعلوه فى النادى وتكبد النادى 20 مليون جنيه بسـبـب شخص كان نائما فهو أمر لا بد ان يكون به محاسبة”.

السابق
بالأرقام.. مرشح فريق الزمالك: العجز المالي فى عهد مرتضى منصور لم يحدث فى 100 عام
التالي
مهاجـم ليدز السابق: خسارة صلاح لـ امم افريقىا قد تفىده مع ليفربول