الدوري الانجليزي

ماجواير: اهدرنا نقطتين امام بيرنلي رغم السيطرة.. وهـدفهم أحبطنا

علّق هاري ماجواير مدافـع فريق مانشستر يونايتد على تعــادلهم المخيب للآمال مساء أمس مع بيرنلي فى بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

واستقبل بيرنلي متذيل الدورى الإنجليزى، خصمه مانشستر يونايتد، فى اطار مسابقات الجوله الرابعة والعشرين، حيث تعــادلا بهـدف لمثله.

اهداف مباراه مانشستر يونايتد وبيرنلي

وقــال ماجواير فى تصـريحـات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “اعتقد انك شاهدت الشوط الاول، كان لدينا السيطرة، كان يجب ان نفوز بالمباراه بعدد الفرص التي صنعناها، توجب علينا ان نسجل الهـدف الثانى، لقد اهدرنا نقطتين”.

واضاف: “أردنا السيطرة على المباراه، ولكن بالتأكيد عندما تأتي إلى بيرنلي فى ستادهم، فلن تسيطر لمدة 90 دقيقة، توجب علينا ان نرى الأمور بشكل افضل”.

وواصل: “استقبلنا هـدفًا مثلما حدث ضد ميدلسبره عندما تعرضنا لمثل هذا الضغط، توجب علينا ان نكون أكثر فعالية، كان هـدفًا مخيبًا للآمال بالنسبة لنا، كان من المحبط استقباله”.

وأردف: “لعبنا بطريقة ضعيفة بعض الشيء فى الشوط الثانى، أمضينا وقتًا كافىًا فى المباراه من اجل العودة ومحاولة العثور على هـدف الفــوز”.

واستكمل: “نحن نطالب انفسنا بالفــوز فى الماتشات، لهذا فإن التعــادل مخيب للآمال”.

وفىما يتعلق بهـدف فاران الذي اُلغي بسـبـب حالة تسلل على ماجواير، رد الأخير: “اعتقد ان الحكــم رأى ان هناك تسلل، أخبرنا الحكــم انه لا يوجد خطأ فى التدخل فى اللعب، لا أعرف، لا اعتقد ان رودريجيز (لاعــب الخصم) كان سيؤثر على الهـدف، لم يكن هناك خطأ”.

السابق
النني: مهارات زيدان سبب انضـمامي لـ ناشئي النادي الاهلى.. واندية أوروبية كثيرة تريد الاتفاق معي
التالي
تقــارير سعودىة توضح موقف احمد حجازي من إجراء عملية جراحية بعد إصابته بامم افريقىا