الدوري الانجليزي

النني: مهارات زيدان سبب انضـمامي لـ ناشئي النادي الاهلى.. واندية أوروبية كثيرة تريد الاتفاق معي

تحدث محمد النني لاعــب خط وسط منتخـب مصر والمحترف فى صـفوف أرسنال، عن استمراره ضـمن أروقة الجانرز وكواليس انضـمامه للأهلي فى مراحل الناشئين.

وقــال النني فى تصـريحـات تلفزيونية بفضائية “المحور” عبر برنامج “الريمونتادا”: “لا أسمع للانتقادات وتركيزي فى ارضية الستاد، وأتطور من مباراه لأخرى وهذا الطبيعي للاعــب كرة القــدم، هناك تدرج فى المستوى والدليل على ذلك حصولي على جائزة افضل لاعــب فى المباراه الرابعة بكـأس الامم”.

واضاف: “متابعة السوشيال ميديا بشكل دائم يسيطر على ذهنك ويؤثر عليك سلبًا، هناك صحفى عندما كنت فى المقاولون قــال لي ما حلمك، قلت له أريد الأحتراف فى برشلونه هذا حلمي منذ الصغر التواجد فى أكبر اندية العالم، هذا الصحفى تركني بعد ما قلت هذا، لذا وصلت إلى فريق آرسنال”.

وكيله: أرتيتا رفض 5 عروض لرحيل النني عن آرسنال

واستكمل: “تابعت جميع لاعــبي خط الوسـط فى الدورى المصرى عندما كنت لاعــبًا فى المقاولون العرب لكي أكون مختلفًا، حسني عبد ربه كان مختلفًا بسـبـب انه يجيد التسديد على المرمى والرأسيات”.

وتابع: “لذا قلت لنفسي لا بد ان أكون مختلفًا لذلك كنت أركز على عنصر التسديد والجراءة الهجــومية والتمريرات الطويلة”.

وواصل: “والدي هو من عملني الكره وكان له فضل علي فى كل شيء، كان يجعلني انام بالكره وهي فى حضني على السرير عندما كنت صغيرًا”.

وتحدث النني عن كواليس انضـمامه لناشئي النادي الاهلى، قائلًا: “والدي علمني مهارات كان يؤديها زين الدين زيدان، وأشركني فى مباراه ودية امام النادي الاهلى لمدة 10 دقائق وقــال لي افعل تلك المهارات، ففعلت ذلك وبعدها طلب النادي الاهلى الاتفاق معي، كنت أريد استكمال اللقــاء ولكن والدي هاجمني وقــال لي ما أردناه تحصل”.

وواصل: “اللعب للأهلي أو فريق الزمالك شرف لأي لاعــب ولكن حلمي الاعتزال فى أوروبا، لا أريد ان أعود للدورى المصرى فى أواخر مشواري فأتعرض للانتقاد والهجــوم”.

وأتم: “أريد الاعتزال فى أوروبا ثم العمل فى مجال التـدريــب وأخطط فى الفـترة الحالية ان أحصل على الرخصة التـدريــبية”.

محمد النني يوجه رسالة ووعدًا لجماهير مصر بعد خسارة لقب امم افريقىا

واستكمل: “ترتيبي فى مركزي بالأرسنال، الثالث أو الرابع، واللاعــبون الاساسيون يؤدون بشكل جيد، لذا لا يريد أرتيتا التغيير، وطالبت بالرحيل ومناقشة أحد العروض المقدمة لي، ولكن النادى والمدير الفنى طالبوني بالاستمرار هذا العام”.

وانهي النني معلــقًا على طلب مارسيليا الاتفاق معه: “اندية أوروبية كثيرة طلبت الاتفاق معي”.

السابق
القنوات الناقله لمباراه تشيلسى والهلال اليـوم فى نصف نهائى كـأس العالم للاندية | الاخبار
التالي
ماجواير: اهدرنا نقطتين امام بيرنلي رغم السيطرة.. وهـدفهم أحبطنا