الدوري الانجليزي

روي كين محذرًا ليفربول: صلاح من أعظم لاعــبي العالم ويجب تسوية عقده قبل العام القادم

حذر روي كين، ليفربول، من انه يتعين عليهم إنهاء مسألة تجديد عقد صلاح أو المخاطرة بخسارة أحد “أعظم اللاعــبين” فى العالم.

المهاجـم المصرى فى الأشهر الـ18 الاخيرة من عقده مع ليفربول فى ظل استمرار المحادثات مع عدم وجود نهاية لتلك المفاوضات، تلوح فى الأفق.

ليفربول لديه هيكل صارم للأجور ويبدو انه يلتزم بسياسة مماثلة بشان تقديم صفقات جديدة للاعــبين الذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا، وهي السياسة التي أدت فى النهاية إلى خسارة جورجينيو فىنالدوم امام باريس سان جيرمان فى الصيف.

لكن كين يشعر بمخاوف بشان المماطلة فى تجديد عقد صلاح، حيث حث اداره ليفربول على تسوية الأمر فى أسرع وقت ممكن.

وقــال روي كين فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزىة: “صلاح يبلغ من العمر 29 عامًا، ولكن بالنظر إلى اللاعــبين فى العصر الحديث، هم آلات ولا أعتقد انها مشكلة، من وجهة نظر ليفربول يجب عليهم المحاولة والتفـاوض”.

واضاف نجم مانشستر يونايتد السابق: “عليك ان تجعله يوقع، إنه أحد أعظم اللاعــبين فى العالم وعليك ان تنجز الأمر، إذا دخلت العام المقبل، ستبدأ فى القلق حقًا ولكن حاول ان تسوي الموقف وتتخلص من القلق”.

اقرأ أيضًا.. دمبا با يختار افضل لاعــب فى امم افريقىا بين صلاح وساديو ماني

وواصل: “قد لا يكون لديهم خيار، الأمر متروك للاعــب، ولكن اللاعــب نفسه (صلاح) قــال إنه سعيد ومن الواضح انه سيحاول التفـاوض، لكنه سيحصل على الكثير من المال على أي حال”.

واستكمل: “ربما كان يريد تجربة جديدة، لكنه قــال عدة مرات إنه سعيد هنا لانه محبوب هنا، لكن يجب على ليفربول محاولة تجديد عقده، ولا يمكنك السماح للاعــبين مثل هؤلاء على وجه الخصوص بالرحيل مجانًا”.

أصر صلاح باستمرار على ان الكره فى ستاد ليفربول ويريد توقيع صفقة جديدة لكن يبدو ان اداره النادى لا تخضـع لمطالبه المالية.

السابق
عقدة سيميوني مستمرة.. برشلونه فى ثوبه الجديد يكتسح أتلتيكو مدريد برباعية فى الدورى الإسبانى
التالي
أروخو: كان يمكننا تسجيـل أكثر من 4 اهداف ضد أتلتيكو مدريد