برشلونة

عقدة سيميوني مستمرة.. برشلونه فى ثوبه الجديد يكتسح أتلتيكو مدريد برباعية فى الدورى الإسبانى

حصل برشلونه فوزًا كبيرًا على أتلتيكو مدريد برباعية مقابل هـدفىن، فى المباراه التي جمعت بينهما ضـمن الجوله 23 من الدورى الإسبانى للدرجة الاولى.

مباراه القمه بدأت مشتعلة منذ الدقائق الاولى، بعدما سجل يانيك كاراسكو الهـدف الاول لـ أتلتيكو مدريد من صناعة سواريز فى الـدقيقـه 8.

الرد جاء سريعًا، بعد عرضية رائعة من داني ألفىس، وجدت تسديدة لا تقل روعة من جوردي ألبا، لتسكن مرمي يان أوبلاك فى الـدقيقـه 10.

طالع أيضًا.. سيميوني: ما زلت أتذكر ما قــاله تشافى عني فى ٢٠١٦.. الفرصة الآن امامه

فى الـدقيقـه 21، مر أداما تراوري وأرسل عرضية رائعة شهدت أولى مساهماته فى الاهداف بأولى ماتشاته، بعدما سجل جافى وترجم عرضيته بالهـدف الثانى فى مرمى يان أوبلاك.

قبل دقيقتين من نهاية الشوط الاول، سجل رونالد أروخو الهـدف الثالث لـ برشلونه، فى افضل أشواط البلوجرانا هذا العام، مع سيطرة على الأخضر واليابس طوال الـ45 دقيقة الاولى.

فى الشوط الثانى، بدأ برشلونه من حيث انتهى، وواصل الضغط، ليسجل الرابع عن طريق داني ألفىس، العائد من جديد لستاد كامب نو، ويشعل مدرجات ارضية الستاد ودكة البـدلاء.

سواريز كان يعرف جيدًا الطريق للمرمي فى ستاد كامب نو، لذلك كان صاحب الهـدف الثانى لـ أتلتيكو مدريد بعدما صنع الاول، وسجل ليقلص الفارق عند الـدقيقـه 58.

الأمر ازداد صعوبة على برشلونه فى الـدقيقـه 69، بعد طـرد داني ألفىس بعدما صنع وسجل، ليفعل كل شيء بقميص برشلونه فى أولى ماتشاته بستاد كامب نو بعد العودة من جديد.

العديد من الكروت الصفراء حصل عليها نجوم النادىين، وجيل مانزانو ذهب أيضًا وانذر تشافى هيرنانديز للاعتراض.

دخل أوباميانج فى ظهوره الاول مع برشلونه بدلًا من أداما تراوري، وتمكن تشافى من الحفاظ على نتيجة التقدم، وخرج متفوقًا فى أول مواجهه مع دييجو سيميوني.

أما سيميوني، فىواصل الفشل فى فك العقدة، ويخسر مجددًا على ستاد كامب نو، الذي لم يحصل عليه أي فوز طوال مسيرته.

بهذه النتيجة يصبح رصيد برشلونه 38 نقطة فى المـركـز الرابع، الذي يحصل عليه من أتلتيكو مدريد بعد ان توقف رصيد الروخي بلانكوس عند 36 نقطة فى المـركـز الخامس.

السابق
ضربة موجعة لـ انشيلوتي.. ريـال مدريد يعلن اصابة ثنائي النادى قبل مباراه غرناطة
التالي
روي كين محذرًا ليفربول: صلاح من أعظم لاعــبي العالم ويجب تسوية عقده قبل العام القادم