الدوري الاسباني

لابورتا: محبطون من ديمبلي بعد إنفاق أموالنا على إصاباته.. ولم نستفد شيئًا منه

علق خوان لابورتا رئيس فريق برشلونه على مستقبل لاعــب النادى، الدولى الفرنسي عثمان ديمبلي، مؤكدًا ان قرار مســاهمته فى يد المدرب تشافى هيرنانديز.

ديمبلي لم يتوصل لاتفاق بشان تجديد عقده مع برشلونه حتى الآن، وأصبح أقرب للرحيل رغم نيته فى الاستمرار حتى نهاية عقده، حصرية بعدما فشل النادى الكتالوني فى بيعه أثناء فترة الانتقــالات الشتوىة التي انتهت قبل يـومين.

لابورتا فى المؤتمر الصحفى لتقديم أداما تراوري صرّح: “مســاهمة عثمان ديمبلي فى يد المدرب، وتشافى هو من يفكر فى حاضر ومستقبل اللاعــب”.

واضاف: “ديمبلي لا يريد التجديد لبرشلونه وهو فقط يعرف لماذا، لكننا نريد ان نمتلك اللاعــبين الملتزمين الذين يريدون تقديم كل شيء للفريق، وعرضنا له كان جيدا، لكنني أكرر بانه هو فقط من يعرف لماذا لا يريد التجديد”.

وأكمل: “قضية عثمان تشبه ما حدث مع إيليكس موريبا من قبل، لكننا وجدنا الحل مع موريبا حينذاك، بينما ديمبلي لا، لم نصل إلى اتفاق”.

طالع أيضًا.. موندو ديبورتيفو: اتجاه فى برشلونه لفسخ عقد ديمبلي

وأشار: “لقد انفقنا العديد من الأموال على اصابة ديمبلي، وهذا ما جعلنا محبطين من تصرفه، بعدما حاولنا الاعتناء به، لكننا لم نحصل منه على ما نريد أو ما نستحق، لانني أرى بانه موهبة هي الافضل فى العالم، ولست نادمًا على وصفى له بانه افضل من مبابي”.

وشدد: “كنا واثقين من تجديد عقده، لكن فى النهاية لم نصل لاتفاق، وكان آخر تفـاوض رسمي من جانبنا فى 20 ديسمبر الماضي، أما إذا أرادوا التحدث مجددًا، لم يكن الأمر كما كان”.

وانهي: “منذ وصولي إلى برشلونه حاولت الاعتناء والحفاظ على موهبة ديمبلي لانني أعرف جيدًا كم هو جيد فى ارضية الستاد، لكن للأسف لم نستفد منه”.

السابق
استفز النادي الاهلى فأصابته اللعنة.. الرجاء يعلن فسخ عقد لاعــبه ورحيله مجانًا
التالي
جناح مونتيري: غيابات النادي الاهلى لا تهمنا.. وهـدفنا وصل كـأس العالم للاندية