الاهلى المصري

جناح مونتيري: غيابات النادي الاهلى لا تهمنا.. وهـدفنا وصل كـأس العالم للاندية

أعلن جناح النادى الاول لكرة القــدم بفريق مونتيري، إريك أجيري، على اهمية مباراه النادي الاهلى بالنسبة لهم فى بداية مشوارهم فى بطوله كـأس العالم للاندية 2021 فى الإمارات.

ويواجهه النادي الاهلى ومونتيري يـوم السبت المقبل، فى تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت “القاهره” على ستاد “محمد بن زايد آل نهيان”.

اقرأ أيضًا.. أجيري: علينا الفــوز على النادي الاهلى قبل التفكير فى التتويج بكـأس العالم للاندية

الأهلي

وأجرى أجيري مؤتمرًا صحفىًا فى الإمارات للحديث عن مباراه النادي الاهلى، وقــال: “نركز كثيرًا من أجل مباراتنا الاولى امام النادي الاهلى وبشكل عام لتقديم افضل مستوى ممكن فى بطوله كـأس العالم للاندية”.

وأكمل: “شاهدنا بعض المباراه الحصرية بالمنافس فى الأيام الماضية، وما زلنا ننتظر انضـمام زملائنا الدولىين إلى النادى لدعـمنا قبل أول مباراه”.

وأردف: “كانت لدينا بعض المشاكل البدنية وذلك بسـبـب ضغط الماتشات فى بطوله الدورى المكسيكي ولكن نحاول التعافى بشكل جيد من أجل الوصول بافضل مستوى ممكن فى مباراه النادي الاهلى”.

وعن الضغوط التي يتعرضون لها قبل أول مباراه امام النادي الاهلى من أجل الفــوز: “الضغط أمر طبيعي فى كرة القــدم وسيكون محفزًا لنا، من أجل إظهار ما لدينا من إمكانيات فنية وما يمكننا تقديمه فى كـأس العالم للاندية ونحن قادرون على الفــوز”.

وعن غيابات النادي الاهلى الكثيرة: “نحن نجهز لكل مباراه بنفس الطموح وهو الفــوز أينما نكون، علينا أيضًا الانتظار حتى ينضـم لنا زملاؤنا من المنتخـبـات الوطنية ونرى كيف يفكر المدرب”.

واضاف: “علينا ان نكون فى حالة تركيز كبير، علينا ان نتحلى بالهدوء لان تلك الماتشات التي تستمر 90 دقيقة أو أكثر تحتاج إلى ذلك، حتى لو كانت هناك غيابات نحن نتوقع افضل أداء ممكن من المنافس ونريد العمل من هذا المنطق”.

وواصل: “تحدثت مع زملائي بشان تلك البطوله، ورغبتنا فى الوصول إلى النهائي بل ووصل الكـأس ولكن من المهم التركيز من أجل الفــوز على النادي الاهلى فى المباراه الاولى، لكن علينا التركيز خطوة بخطوة حتى نصل إلى هـدفنا”.

وانهي: “مباراه النادي الاهلى ستكون معقدة وهذا سيكون فى جميع ماتشات كـأس العالم للاندية، لذلك أتمنى ان نكون فى افضل مستوى ممكن، ليس علينا التفكير فى إصابات المنافس، لكن علينا الاهتمام بأدائنا الفنى وتقديم مستوى مرتفع”.

السابق
لابورتا: محبطون من ديمبلي بعد إنفاق أموالنا على إصاباته.. ولم نستفد شيئًا منه
التالي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراه ريـال مدريد واتلتيك بلباو اليـوم 2022/2/3 فى كـأس ملك إسبانىا | الاخبار