الاهلى المصري

استفز النادي الاهلى فأصابته اللعنة.. الرجاء يعلن فسخ عقد لاعــبه ورحيله مجانًا

اعلن فريق الرجاء الرياضي المغربى، فسخ الاتفاق مع اللاعــب محمود بنحليب، ليرحل رسميا عن النادى أثناء فترة الانتقــالات الشتوىة الجارية مجانًا.

ولعب بنحليب مع الرجاء الرياضي منذ تصعيده للفريق الاول موسم 2015، وتوج معهم بـ 6 الاسطورة الجديد، وهي الدورى المغربى وكـأس المغرب والسوبر المحلي، وكـأس الكونفدرالية الافريقية مرتين.

وســاهم بن حليب مع فريق الرجاء فى مباراه السوبر الافريقي نسخة 2021 امام النادي الاهلى، فى المباراه التي جمعت النادىين بالعاصمة القطرية الدوحة.

لعنة النادي الاهلى تصب على بنحليب

وكانت المباراه قد انتهت بالتعــادل الإيجابي بهـدف مقابل هـدف، بعد ان ظل النادى المغربى متقدمًا على المارد الأحمر طيلة اللقــاء وحتى الـدقيقـه 90، قبل ان يدخل البديل طاهر محمد طاهر ويحرز هـدف التعــادل قبل صافرة النهاية، ليلجأ النادىان إلى الوقت الإضافى ثم إلى ركلات الجـزاء الجزاءية، والتي اعلنها الشياطين الحُمر بنتيجة 6-5.

وأثناء المباراه حاول محمود بنحليب استفزاز جماهير النادي الاهلى أكثر من مرة، حتى إنه فى الـدقيقـه 88 من عمر المباراه عندما كان فريقه متقدمًا بهـدف دون رد، تسلم اللاعــب الكره وتوقف امامها، وأخذ ينظر إلى ساعة ارضية الستاد بدلًا من الانطلاق بالكره، فى إشارة منه للاعــبين والجماهير ان اللقــاء قد حُسم بالفعل وانها مسألة وقت وسيتوج فريقه بالالقاب على حساب المارد الأحمر.

طالع أيضا.. بعد الخسارة من النادي الاهلى.. الرجاء يستقر على إقــالة مدير فنيه بسـبـب أزمة مع اللاعــبين

محمود بنحليب

ولم يتوقف بن حليب عند ذلك فحسب، حيث إنه أثناء تنفىذ ركلات الجـزاء الجزاءية، سدد الكره بشكل يبدو فىه تعالي نوعا ما، وبعد ان سجل الكره فى المرمي ركض نحوها وحمل الكره وتوجه لجماهير النادي الاهلى وأشار لهم بانه لا يسمعهم وأمرهم بالصمت.

محمود بنحليب

ولكن يبدو ان لعنة النادي الاهلى أصابت اللاعــب، فبعد محاولات استفزازه لجماهير المارد الأحمر، انقلب السحر على الساحر وخسر اللقــاء وتوج النادى المصرى بالالقاب، واليـوم يعلن فريق الرجاء إنهاء مسيرة اللاعــب مع الأخضر المغربى بعد مرور 10 سنـوات فى النادى، حيث إن اللاعــب لم ينتقل إلى أي فريق منذ ان كان فى قطاع الناشئين بالنادى.

تتويج الاهلي بالسوبر الافريقي

السابق
تشكيلة مصر ضد الكاميرون فى نصف نهائي امم افريقيا | الاخبار
التالي
لابورتا: محبطون من ديمبلي بعد إنفاق أموالنا على إصاباته.. ولم نستفد شيئًا منه