اخبار الرياضة

تشكيلة مصر ضد الكاميرون فى نصف نهائي امم افريقيا | الاخبار

تترقب الجماهير تشكيلة مصر ضد الكاميرون فى نصف نهائي امم افريقيا، فى المباراه التي تجمع بين المنتخـبين مساء يـوم الخميس المقبل، وسط انتظار من جانب الجماهير العربية بشكل عام، وجماهير منتخـب الفراعنه بشكل حصري.

مباراه مصر والكاميرون

وتقام مباراه مصر امام الكاميرون فى التاسعه مساءاً بتوقيت القاهره، العاشرة بتوقيت مكة المكرمه مساء يـوم الخميس 3-2-2022 فى إحدى ماتشات دور نصف نهائي امم افريقيا على ستاد ستاد اولمبي.

ويعاني منتخـب مصر فى الوقت الحالي من عدة إصابات قوية فى صـفوف المنتخـب وذلك بغياب لاعــبين مؤثرين عن النادى فى مباراه دور نصف النهائي المرتقبة امام منتخـب الكاميرون مستضيف البطوله.

إصابات منتخـب مصر

فقد تعرض أكرم توفىق للاصابة على مستوى الرباط الصليبي، بينما يغيـب الحارس الاساسي محمد الشناوي من اصابة عضلية تبعده عن باقي ماتشات البطوله، بالإضافـة إلى قلب الدفـاع احمد حجازي والذي غادر إلى ألمانيا للعلاج من إصابته فى أوتار العضلات، كما توجد شكوك حول إصابات الحارس محمد أبوجبل والمدافـع محمود الونش، ولاعــب خط الوسـط حمدي فتحي.

تشكيلة مصر ضد الكاميرون

لكن من المتوقع ان تشهد تشكيلة مصر فى مواجهه الكاميرون تواجد بعض اللاعــبين بعد شفائهم من الإصابات التي تعرضوا لها فى الماتشات الماضية.

وستكون تشكيلة مصر ضد الكاميرون المتوقعة كالتالي:

حارس المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفـاع: احمد فتوح – محمود الونش – احمد حجازي – عمر كمال

خط الوسـط: محمد النني – عمرو السولية – أيمن أشرف

خط الهجــوم: مصطفى محمد – صلاح – عمر مرموش

السابق
موعد مباراه ريـال مدريد وأتلتيك بلباو فى ربع نهائي كـأس ملك إسبانىا | الاخبار
التالي
استفز النادي الاهلى فأصابته اللعنة.. الرجاء يعلن فسخ عقد لاعــبه ورحيله مجانًا