الدوري الانجليزي

توتنهام يتحرك لضـم موراتا وسفىان أمرابط قبل نهاية انتقــالات يناير

يتحرك فريق توتنهام الإنجليزى محاولاً اعلن صفقات مميزة فى الأيام الاخيرة لسوق الانتقــالات الشتوى فى يناير الجاري قبل غلق النافذة.

ويقــال إن فريق انطونيو كونتي مهتم بألفارو موراتا مهاجـم يوفنتوس ويحاول للتعاقد مع سفىان أمرابط من فىورنتينا مع احتمال إدراج جيوفاني لو سيلسو فى الصفقة.

أمرابط لا يســاهم أساسيًا بصورة منتظمة مع فىورنتينا، ويخوض توتنهام محادثات بشان خطوة إعارة مع خيار الشراء مقابل 15 مليون يورو.

فىورنتينا منفتح لبيع أمرابط لكنه يريد 20 مليون يورو لبيع اللاعــب البالغ من العمر 25 عامًا بشكل دائم فى يوليو.

الدولى المغربى لعب 290 دقيقة فقط فى 12 مباراه بجميع المسـابقـات هذا العام.

اقرأ أيضًا.. بعد قرصنة ليفربول.. توتنهام يوصل عرضه لاعلن صفقة لويس دياز

ذكرت صحيفة “La Repubblica” ان فىورنتينا يحاول الحصول على جيوفاني لو سيلسو من الدورى الإنجليزى الممتاز، على الرغم من ان راتب اللاعــب 3.5 مليون يورو فى السنة قد يكون مشكلة.

نفت مصادر مقربة من فىورنتينا ان النادى مهتم بلاعــب الوسـط الأرجنتيني، لكن الصحىفة تصر على استمرار المحادثات بين النادىين.

ووفقًا لإذاعة “كادينا كوبي” فى إسبانىا، انضـم توتنهام ونيوكاسل يونايتد أيضًا إلى سباق ألفارو موراتا، الذي سينهي فترة إعارته فى يوفنتوس بعد توقيع دوشان فلاهوفىتش.

ويلعــب موراتا على سبيل الإعارة ليوفنتوس من أتلتيكو مدريد، وارتبط بمفاوضات مع برشلونه أيضًا.

هناك تقــارير متضاربة فىما يتعلق بمستقبل الإسبانى، بينما تزعم “كادينا كوبي” ان أتلتيكو مدريد مستعد لإعارة موراتا، فىما أفاد برنامج “El Chiringuito” ان فريق دييجو سيميوني يخطط لاستبدال لويس سواريز باللاعــب الإسبانى الدولى فى موسم 2022-23.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مؤتمر مدير فني تونس: لا يوجد فريق مرشح للفوز بسـبـب تصنيـفه.. وأدائنا تطور رغم إصابات كورونـا
التالي
ماركا: ريـال مدريد يوقع اتفاقية بـ400 مليون يورو لاستغلال سانتياجو برنابيو