الدوري الانجليزي

بعد اقتراب فلاهوفىتش من يوفنتوس.. آرسنال يُجدد اهتمامه بضـم مهاجـم ريـال مدريد

أصبح الدولى الصربي دوشان فلاهوفىتش، مُهاجم فريق فىورنتينا، قاب قوسين أو أدنى من الانتقــال إلى صـفوف يوفنتوس الإيطالي، فى نافذة الانتقــالات الشتوىة الجارية.

يوفنتوس قدم عرضًا رسميا لـ فلاهوفىتش، قدره 75 مليون يورو للحصول على توقيع صاحب الـ21 عامًا، قبل أيام من نهاية الميركاتو الشتوى.

وكان يرغب فريق آرسنال الإنجليزى فى الاتفاق مع فلاهوفىتش هذا الشتاء، بعد قرار تجميد الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، وانخفاض أداء الفرنسي ألكسندر لاكازيت مؤخرًا مع النادى.

وحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن آرسنال جدد اهتمامه بالاتفاق مع الدولى الصربي لوكا يوفىتش مُهاجم ريـال مدريد هذا الشتاء.

وكان النادى اللندني قد رغب فى الاتفاق مع يوفىتش، ولكن أرتيتا طلب من آرسنال محاولة ضـم فلاهوفىتش، لكن الصربي فضل البقاء فى إيطاليا والانتقــال إلى يوفنتوس.

لوكا يوفيتش

يوفىتش انضـم إلى ريـال مدريد فى صيف عام 2019، قادمًا من فرانكفورت، وفى يناير من العام الجاري أعير مرة أخرى إلى آينتراخت بعد معاناته تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى السابق للفريق الملكي.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: الهلال يواصل مفاوضاته مع آرسنال لضـم أوباميانج

يوفىتش كلف خزائن الملكي أكثر من 60 مليون يورو، إذ أعجب حينها مسؤولو ريـال مدريد، بالعام المميز الذي قدمه مع فرانكفورت بإحراز 27 هـدفًا، ووقع على عقد مدته ست سنـوات حتى 2025.

ولكن يوفىتش لم يظهر بشكل جيد مع ريـال مدريد، مُنذ الانتقــال إلى الملكي، حيث لم يتمكن من فرض نفسه على التشكيـل الاساسي فى ظل تألق كريم بنزيما.

وأوضحت الصحىفة ان آرسنال سيحاول الاتفاق مع يوفىتش على سبيل الإعارة حتى نهاية العام الجاري، فى ظل عدم حصول الصربي على فرصة داخل ريـال مدريد.

يُذكر ان يوفىتش هذا العام مع ريـال مدريد، ســاهم فى 11 مباراه بالدورى الإسبانى، وسجّل هـدفًا وحيدًا وصنع هـدفىن.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مؤتمر هالير: لم نأت لامم افريقىا للعب الماتشات بل للفوز بالالقاب.. ومواجهه مصر دربي
التالي
ديمبلي يرغب فى الاجتماع مع لابورتا بعد أزمته فى برشلونه