الدوري الانجليزي

كلوب يوضح تطورات حالة تشامبرلين وإليوت ويثير القلق حول اصابة ماتيب

وضح المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، آخر تطورات اصابة ثنائي فريقه، أليكس أوكسلايد تشامبرلين، وهارفى إليوت قبل مباراه كريستال بالاس فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

تشامبرلين أصيب فى مباراه برينتفورد الماضية، حيث تعرض لاصابة فى الكاحل، أبعدته أمس امام آرسنال، بينما إليوت عاد إلى التـدريبـات الثلاثاء الماضي بعد تعافىه من الاصابة الخطيرة التي عانى منها على مدار الأشهر الأربعة الماضية.

وقــال كلوب فى المؤتمر الصحفى الحصري بمباراه كريستال بالاس: “تشامبرلين يركض مع النادى، لقد تعافى من الاصابة وهو على ما يُرام”.

واضاف: “لقد رأيت تشامبرلين يركض، ســاهم فى الجلسة التـدريــبية، ويُمكن ان يتواجد معنا فى مباراه كريستال بالاس”.

وعن هارفى إليوت وما إذا كان يقترب من العودة للمســاهمة فى الماتشات الرسمىة، أوضح: “من الرائع استعادته، إنه فتى رائع، لقد غاب لفترة لطويلة”.

اقرأ أيضًا –  كلوب: عقلية جوتا سبب تعاقدنا معه.. ومدافـع ليفربول افضل ظهير فى العالم

وتابع: “نحن لن نتسرع فى الدفع به، هو فى حالة جيدة، وبدا كانه يستطيع اللعب لكننا لا نريد التسرع، وانا متأعلن انه سيكون جاهزًا بعد فترة التوقف الدولىة”.

وأتم تصـريحـاته بالحديث عن جويل ماتيب والذي استبدل بالأمس بين شوطي مباراه آرسنال وليفربول قائلًا: “لقد حدث شيء ما غير صحيح بالنسبة له، وقمنا باستبداله ونحن نرُاقبه”.

يُذكر ان ليفربول يواجهه مع كريستال بالاس، يـوم الأحد القادم، على ستاد “سيلهرست بارك”، بالجوله الثالثة والعشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز وتنطلق المباراه فى تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهره

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | حجازي: إهدار الفرص ليس نقطة ضعف.. لم نكن محظوظين ضد السودان
التالي
مؤتمر كلوب يتحدث عن استعدادات ليفربول لمواجهه الريدز فى الدورى الإنجليزى | الدورى الإنجليزى