اخبار الرياضة

مؤتمر كلوب يتحدث عن استعدادات ليفربول لمواجهه الريدز فى الدورى الإنجليزى | الدورى الإنجليزى

تحدث الألماني يورغن كلوب، مدير فني ليفربول، عن الاستعدادات للريدز لمواجهه نظيره كريستال بالاس الأحد المقبل 23 يناير فى ستاد سيلهرست بارك كجزء من الجوله الثالثة والعشرين من مـسابقـه الدورى الممتاز لموسم كرة القــدم الحالي 2021-2022.

وقــال أثناء المؤتمر الصحفى للمباراه عن الفــوز 7-0 على كريستال بالاس العام الماضي: لقد كان يـوما سيئا بالنسبة لهم، وهذه الأشياء تحدث، انها ليست طبيعية، ولكن يحدث، كل التسديدات بالنسبة لنا كانت فى الشبكة. لقد تغيرت وتحسنت والآن تبدو وكانها فريق مستقر.

فى مباراه الأمس ضد أرسنال، اضاف كلوب: نحن ليفربول. لقد اعتدنا على ذلك، فعل الاولاد ذلك ونحن سعداء بذلك، وكان فابينهو رائعًا بالأمس، كم عدد الكرات التي حصل عليها بالأمس، والمناطق التي غطاها، وساعدتنا حقًا.

أما بالنسبة لتشيلسى فى نهائي الكـأس، أوضح مدير فني ليفربول: سيكون ذلك رائعًا، وسيكون ارضية الستاد مليئًا باللونين الأحمر والأزرق، وسيكون من المثير للاهتمام عندما يواجهه فريقان كبيران فى المباراه النهائيـه.

وتابع: كيفن كيليهر، حارس ليفربول الثانى، لا أعتقد انه من الممكن ان نقدر أكثر من ذلك، هذا هو الحال، كان عليه ان يتخذ الكثير من الخطوات عندما رأيتها لأول مرة، وكان رائعا حقا، حارس عالمي.

تجدر الإشارة إلى ان فريق ليفربول تأهل لنهائي دورى المحترفىن الإنجليزى بعد فوزه على خصمه أرسنال على ستاد الإمارات، معقل الغانيس، أمس الخميس. انتصر ريدز على فريق أرسنال بهـدفىن مقابل لا شيء فى الإياب الثانى فى الدور قبل النهائي من مـسابقـه كـأس دورى المحترفىن الإنجليزى.

سيواجه ليفربول نظيره تشيلسى فى وقت غير محدد حتى الآن، الذي تأهل بدوره لنهائي كـأس الدورى الإنجليزى بعد فوزه 2-0 ضد توتنهام هوتسبير والعودة 1-0 بإجمالي 3-0.

السابق
كلوب يوضح تطورات حالة تشامبرلين وإليوت ويثير القلق حول اصابة ماتيب
التالي
مورينيو يكسر حاجز الصمت بشان موقفه من تـدريــب إيفرتون