الدوري الانجليزي

رونالدو: رانجنيك يحتاج لوقت فى مانشستر يونايتد.. وشعرت بخيبة أمل لرحيل سولشاير

أعلن نجم فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو ان المدرب رالف رانجنيك يحتاج إلى الوقت الكـافى فى الاولد ترافورد.

وتعرض رانجنيك للانتقادات فى الفـترة الاخيرة، بسـبـب تذبذب مستوى الشياطين الحمر رغم تطور النتائج.

وقاد رانجنيك مانشستر يونايتد للفوز فى أربعة ماتشات من أصل سبعة، واستقبلت مرميهم ثلاثة اهداف فقط.

ورغم ذلك، فإن هناك مصادر صحفىة تشير إلى وجود انقسام داخل مانشستر يونايتد، وعدم موافقة بعض اللاعــبين لطريقة لعب المدرب الألماني.

وقــال رونالدو فى تصـريحـات لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “لقد نجح رانجنيك فى تغيير الكثير من الأشياء منذ وصوله إلى النادى قبل خمسة أسابيع، ولكنه يحتاج إلى وقت لعرض أفكاره على اللاعــبين”.

واضاف: “يستغرق الأمر وقتًا لكنني أعتقد انه سيبلي بلاءً حسنًا، نحن نعلم اننا لا نلعب افضل كرة قدم ولكن لدينا العديد من الماتشات التي يجب تحسينها”.

وواصل: “منذ وصوله أعتقد اننا افضل فى بعض النقاط، لكنه يحتاج إلى وقت، ليس من السهل تغيير عقلية اللاعــبين والطريقة والثقافة والنظام وكل تلك الأمور، أعتقد انه سيقوم بعمل جيد”.

وأردف: “علينا ان نكون معًا، فنحن فى نفس القارب، يكون الأمر صعبًا بكل صراحة عندما تقوم بتغيير المدرب، لكنني ما زلت أعتقد اننا قادرون على الحصول على موسم جيد، كنا نعلم ان الأمر سيستغرق بعض الوقت لتقديم أفكار المدرب الجديد على أرض ارضية الستاد، لذلك ما زلت أعتقد اننا سنقوم بموسم جيد”.

اقرأ أيضًا | امام انظار ليفربول.. مانشستر يونايتد يتحرك لضـم دينيس زكريا

واستكمل: “انا أتطلع إلى ان نكون محترفىن، وعلينا ان نعمل بجد لنكون معًا كلاعــبين لتغيير الوضع، نحن نعلم اننا لسنا فى افضل لحظة، ولكن العمل الجاد يجعلنا قادرين على تحقيق أشياء مهمة”.

وفىما يتعلق برحيل المدرب أولي جونار سولشاير، قــال رونالدو: “إنه أمر محزن دائمًا عندما يغادر المدرب، أخبرته انه اعتاد اللعب معي وهو الآن مدير فنيي، إنه شخص رائع، كنا جميعًا حزينين عندما غادر، لكن ذلك جزء من الحياة، عندما لا تسير الأمور بشكل جيد، فإن ذلك يحدث، على النادى تغيير شيء ما فى ذلك الوقت، شعرت بخيبة أمل ولكن فى الوقت ذاته تفهمت قرار النادى، الحياة تستمر”.

السابق
تشافى: نجحنا فى التنافس مع ريـال مدريد.. وكنا نستحق التاهـل لنهائي السوبر
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | عبد الفتاح يوضح لـ الاسطورة تفاصيل مثيرة بشان سيكازوي: أصيب بضربة شمس