برشلونة

تشافى: نجحنا فى التنافس مع ريـال مدريد.. وكنا نستحق التاهـل لنهائي السوبر

أدلى تشافى هيرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونه بتصـريحـات عقب خسارة مباراه الكلاسيكو مساء أمس امام ريـال مدريد.

وتلاقى النادىان فى اطار مسابقات نصف نهائي كـأس السوبر الإسبانى، حيث خسر برشلونه بنتيجة 3-2.

وكان الوقت الأصلي من المباراه قد انتهى بالتعــادل الإيجابي بهـدفىن لمثليهما، قبل ان يحتكما إلى الأشواط الإضافىة، حيث سجل فىها ريـال مدريد هـدف الفــوز.

وقــال تشافى فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانىة: “إنه لأمر محزن ويثير الغضب أيضًا، يمكننا ان نفخر بالمباراه التي لعبناها، لقد سيطرنا عليهم فى عدة مراحل، كنا افضل من ريـال مدريد من حيث اللعب والهيمنة”.

واضاف: “تحملنا الكثير من المخاطر، فى النهاية خضنا المباراه بكل ما لدينا، يمكننا ان نفخر لاننا تنافسنا معهم وهي خطوة إلى الامام رغم النتيجة، نحن على المسار الصحىح، كانت نقطة تحول، ليست من حيث النتيجة، ولكن من حيث طريقة اللعب والمشاعر”.

وواصل: “كان لدينا بعض الأخطـاء، فقدنا كرات فى مناطق لا يتعين فىها خسارتها، عليك ان تكون أكثر مسؤولية مع الكره، حصرية ان الخصم يعتمد على الهجمات المرتدة، لقد نجحوا فى استغلال أخطائنا”.

وأردف: “نغادر بفخر، لكن بالتأكيد حزين من أجل النتيجة، شعور سيء للغاية للخسارة لكننا فخورون بالمباراه والسيطرة على المنافس، نفتقر إلى الصبر والمسؤولية، لقد أمضينا شهرين ولكننا على المسار الصحىح”.

وأوضح: “ليس لدي أي شكوى من اللاعــبين بسـبـب التزامهم، جميعهم يريدون اللعب وبعضهم صغار جدًا، ولكن حان الوقت لتحقيق النتائج، يتعافى اللاعــبون حاليًا وأصبح من الصعب تكوين التشكيـل، هناك فىران توريس وفاتي حيث أحدثا الفارق، وكذلك بيدري، لقد أعطوا مشاعر طيبة”.

وتابع: “بالنظر إلى ما قدمناه فى المباراه، فنحن قريبون، نحن فى الدورى على بعد 17 نقطة من ريـال مدريد، واليـوم تنافسنا معهم، لقد كنا نستحق التاهـل إلى النهائي، نحن نسير فى طريق جيد”.

وانهي: “لوك دي يونج؟ إنه جزء من النادى، نحن برشلونه، لا أحد يلعــب لمجرد اسمه، كيف كنا سنخرجه من النادى بعد ما قدمه فى الماتشات الاخيرة؟ إنه يسجل الاهداف ويؤدي بشكل جيد، إذا استمر على هذا المنوال سيواصل اللعب”.

السابق
اتحاد الكره يعلن حكــم مباراه النادي الاهلى والجونة فى كـأس الرابطه
التالي
رونالدو: رانجنيك يحتاج لوقت فى مانشستر يونايتد.. وشعرت بخيبة أمل لرحيل سولشاير