الدوري الانجليزي

تشارلي أوستن يثير قلق ليفربول: عليكم تجديد عقد صلاح قبل الصيف

قــال تشارلي أوستن إن ليفربول يجب ان يربط صلاح بعقد جديد قبل حلول العام، وإلا ستبدأ الانديه المـسابقـه فى مرحلة الاختبار بتقديم عروض للنجم المصرى.

دخل صلاح، 29 عامًا، العام ونصف العام الأخير من صفقته فى آنفىلد، ولم يوافق بعد على شروط جديدة، رغم المفاوضات الجارية طوال النصف الثانى من عام 2021.

ويقدم صلاح مستوى مذهل فى العام الحالي، حيث سجل 23 هـدفًا وصنع 9 اهداف فى 26 مباراه فى جميع المسـابقـات.

ومع ذلك، يشعر مسؤولو ليفربول بالقلق بشان منح لاعــب يبلغ من العمر 30 عامًا فى يونيو عقدًا جديدًا مربحًا، سيتطلب بالتأكيد راتبًا قياسيًا للفريق.

وأصر صلاح فى مقابلة جديدة، أمس، انه يود البقاء فى ليفربول، مع العلم إنه لا يضع اشتراطات جنونية للموافقة على تمديد إقامته فى الانفىلد.

ويعترف المهاجـم السابق لفريق كوينز بارك رينجرز تشارلي أوستن، ان الوقت ينفد فىما يتعلق بالتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد صلاح، وهو الأمر الذي لا يصب فى صالح ليفربول.

وقــال أوستن فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزىة: “حتى قبل نهاية فترة الانتقــالات، أعتقد بصدق انه إذا لم يتم ذلك (تجديد عقد صلاح) بحلول الصيف، قبل نهاية هذا العام، فإن الانديه ستبدأ فى التطلع إليه”.

ولدى سؤاله عما إذا كان ذلك يعني ان صلاح – الذي سبق ان ارتبط ببرشلونه وريـال مدريد وباريس سان جيرمان – فى وضع قوي للغاية ، أجاب الإنجليزى: “نعم، بالطبع”.

وتابع: “بعد ذلك ستبدأ الانديه فى التدخل وتبدأ فى تقديم عروض سخيفة، 50 مليون جنيه إسترليني، ليفربول لن يبيع صلاح بهذا المبلغ، بكل تأكيد، ولكن الانديه تريد فقط اختبار النادى”.

اقرأ أيضًا.. فىديو| تصرف غريب من عضو منتخـب نيجيريا تجاه صلاح بعد خسارة مصر

ويرى أوستن ان صلاح لاعــب متفوق على عظماء ليفربول القدامى بمن فىهم لويس سواريز وفرناندو توريس، حيث أوضح: “سواريز كان لا يصدق، توريس كذلك، لكن لم يكن لديهم لاعــبًا مثل صلاح”.

وأعلن: “هم فقد لم يفعلوا ما فعله صلاح، ما يفعله مذهل، إنه الافضل، الافضل عامًا بعد عام، أعتقد انه الآن افضل هداف فى الوقت الحالي، وافضل من يقدم تمريرات”.

وانهي: “سيكون من الجنون بالنسبة لـ ليفربول ان يتركوا صلاح”.

السابق
معلــق مباراه برشلونه وريـال مدريد اليـوم الأربعاء 12 يناير فى السوبر الإسبانى | الاخبار
التالي
معلــق مباراه الكاميرون وإثيوبيا غداً فى ثاني جولات كـأس الامم الأفريقية | الاخبار