اخبار الرياضة

معلــق مباراه برشلونه وريـال مدريد اليـوم الأربعاء 12 يناير فى السوبر الإسبانى | الاخبار

يتصدر عنوان معلــق مباراه برشلونه وريـال مدريد اليـوم محركات البحث، وذلك نظراً لرغبة مشجعي كرة القــدم فى معرفة من هو المؤدي الصوتي عل أحداث هذه المواجهه القوية والكلاسيكو الأبرز، الذي يجمع النادىين فى اطار مسابقات بطوله كـأس السوبر الإسبانى فى نسخته الحالية 2022.

ويقام السوبر الإسبانى فى نسخته الحالية فى دولة السعودىة، إذ يحتضن ستاد الملك فهد المتواجد فى العاصمة الرياض، اللقــاء المرتقب بين فريق ريـال مدريد وبرشلونه، وذلك مساء اليـوم الأربعاء الموافق 12 من شهر يناير الجاري.

موعد مباراه ريـال مدريد وبرشلونه

ومن المقرر ان تنطلق صافرة بداية أحداث كلاسيكو الأرض بين المرينجي والبرسا، فى تمام الساعة التاسعه مساءً بتوقيت القاهره، والعاشرة مساء ً بتوقيت مكة المكرمه.

معلــق مباراه برشلونه وريـال مدريد

أسندت مجموعه قنوات SSC Sports لانها الناقل الحصري، لمباراه اليـوم بين الريـال وبرشلونه، إلى المعلــق والمؤدي الصوتي المشهور التونسي عصام الشوالي، نظراً لانه واحد من المعلــقين الذين لديهم شعبية كبيرة فى الشرق الأوسط.

ويذكر ان نظام السوبر الإسبانى أصبح مختلف، وذلك منذ إقامته فى السعودىة، إذ يتم لعبه بنظام نصف النهائي بين أربعة فرق، ويتم لعب مباراتين، يتأهل منهما النادىين الفائزين، ويتم لعب النهائي بينهما.

ويتنافس الرباعي، ريـال مدريد، وبرشلونه، وأتليتكو مدريد وأتليتك بلباو، على البطولة هذا العام، من أجل الظفر بالنسخـه الحالية من بطوله كـأس السوبر الإسبانى.

السابق
القنوات الناقله لمباراه ليفربول وارسنال فى نصف نهائي كـأس رابطة المحترفىن الإنجليزىة | الاخبار
التالي
تشارلي أوستن يثير قلق ليفربول: عليكم تجديد عقد صلاح قبل الصيف