الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يعلن عن الرئيس التنفىذي الجديد للفريق

اعلن فريق مانشستر يونايتد اليـوم الخميس عن الرئيس التنفىذي الجديد للفريق، بعد رحيل إد وودوارد نهاية يناير الجاري.

مانشستر يونايتد أعلن فى بيـان رسمي ان ريتشارد أرنولد سيكون هو الرئيس التنفىذي الجديد، بداية من فبراير المقبل، بعد رحيل وودوارد.

ريتشارد هو المدير الإداري السابق للفريق وتمت ترقيته للمنصب القيادي، بعد مشاورات بين عائلة جيلزر المالكة لفريق مانشستر يونايتد.

طالع أيضًا.. ليكيب: مانشستر يونايتد ينافس يوفنتوس على صفقة إيكاردي

يتولى أرنولد مسؤوليات إد وودوارد، الذي سيغادر فى 1 فبراير، بعد ان اعلن مبدئيًا رحيله فى أبريل الماضي وسط الغضب بشان محاولة يونايتد الانضـمام إلى دورى السوبر الأوروبي الذي لم يدم طويلًا.

وقــال جويل جليزر فى بيـان رسمي: “نتطلع الآن إلى ان يفتح ريتشارد وفريقة مرحلة جديدة لتطور النادى، مع خطط طموحة للاستثمار فى أولد ترافورد، وتعزيز مســاهمتنا مع الجماهير، ومواصلة السعي نحو هـدفنا الأهم – الفــوز على أرض ارضية الستاد “.

شغل وودوارد منصب نائب الرئيس التنفىذي منذ 2013، وهو العام الذي بدأ فىه تراجع اليونايتد بتقاعد أليكس فىرجسون كمدير فني بعد 26 عامًا، وانتصر الاسكتلندي بكـأس الدورى الإنجليزى الممتاز للمرة الثالثة عشرة والاخيرة.

لم يفز بطل إنجلترا 20 مرة بالدورى منذ ذلك الحين، بالإضافـة إلى انه ابتعد عن الالقاب منذ 2017 عندما حصل الدورى الأوروبي مع جوزيه مورينيو،  قبل ان تتم إقــالته ويخلفه سولشاير، وفى ديسمبر تم تعيين المدرب الألماني رالف رانجنيك كمدير مؤقت حتى نهاية العام، بعد إقــالة النرويجي لسوء النتائج.

مانشستر يونايتد يحتـل الآن المـركـز السابع فى الدورى الإنجليزى الممتاز، بفارق 22 نقطة عن جاره المتصدر مانشستر سيتي.

السابق
كارتيرون يجتمع مع لاعــبي فريق الزمالك قبل انطلاق المران
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | قبل السفر لـ الكاميرون.. اتحاد الكره يجتمع بـ كيروش