اخبار الرياضة

الاسطورة الجديد | اخبار | قبل السفر لـ الكاميرون.. اتحاد الكره يجتمع بـ كيروش

عقد مجلس اداره الاتحاد المصرى لكرة القــدم برئاسة جمال علام اجتماعا مع كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخـب الوطني بعد انتهاء تـدريــب المنتخـب اليـوم الخميس.

وكان الاجتماع بحضور خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد والأعضاء محمد حلمي مشهور، ومحمد أبو الوفا، وحازم إمام، ومحمد بركات، وإيهاب الكومي، ودينا الرفاعي، كما حضره أيضا احمد دياب رئيس رابطة اندية القسم الاول ووليد العطار مدير الاتحاد ووائل جمعة مدير المنتخـب.

عقد الاجتماع بستاد ستاد القاهره كمكان مفتوح تنفىذا للإجراءات الاحترازية الحصرية بالمنتخـب الوطني، وأعلن أثناءه جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القــدم على دعـم مجلس اداره الاتحاد بالكامل للمنتخـب الوطني وجهازه الفنى بقيادة كارلوس كيروش، مؤكدًا على اهمية المـسابقـه على كـأس الامم الأفريقية وأهميتها لدى جماهير الكره المصرىة.

واضاف رئيس الاتحاد المصرى بان كل طلبات المنتخـب بقيادة كيروش مجابة من قبل الاتحاد لتحقيق هذا الهـدف، كما أشار إلى ان التواصل سيكون مستمرًا مع كيروش من أثناء عضوي مجلس الاداره حازم إمام ومحمد بركات لسابق خبراتهما الكبيرة فى الملاعــب.

واضاف جمال علام انه سيرأس بنفسه بعثة المنتخـب الوطني إلى الكاميرون يـوم السبت المقبل ومعه اللواء حلمي مشهور لتذليل أي عقبات قد تواجه البعثة فى مشوارها المهم.

من جهته أعلن احمد دياب رئيس رابطة الانديه على ان المنتخـب الوطني يحتـل القدر الأكبر من الاهمية لدى الرابطه ولا يقل فى ذلك عن اهتمام الرابطه بمـسابقـه الدورى الممتاز باعتباره عنوان الكره المصرىة، وأوضح الملابسات التي صاحبت ايقاف الدورى الممتاز يـوم 27 ديسمبر الماضي، مضيفًا انه إذا كان لدى الرابطه ما يفىد رغبة المنتخـب فى استمرارها لما بعد ذلك ما ترددت الرابطه فى تلبية رغبته.

كما أعرب خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد عن ثقة مجلس الاداره فى المنتخـب الوطني وجهازه الفنى بقيادة كارلوس كيروش فى تحقيق أماني جماهير الكره المصرىة مشددًا على التواصل المباشر بين المجلس وكيروش.

فىما أعلن حازم إمام عضو مجلس الاداره على ثقة الاتحاد المصرى فى كارلوس كيروش صاحب الاسم الكبير والتاريـخ العريق فى كرة القــدم، واضاف محمد بركات عضو المجلس على ان حجم المدير الفنى للمنتخـب الوطني فى عالم كرة القــدم على مستوى العالم يجعلنا نثق فى انه سيقود المنتخـب باقتدار فى كـأس الامم الأفريقية وأيضا أثناء الدور الأخير لتصفىات كـأس العالم فى شهر مارس المقبل ليحصل آمال الجماهير المصرىة.

كما أعرب كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخـب عن امتنانه لهذا الدعـم، مقدمًا لرئيس وأعضاء الاتحاد التهنئة على فوزهم فى الانتخابات التي أجريت أمس، ومؤكدًا على ثقته بان مجلس الاداره الجديد بهذه الروح التي لمسها منهم سينجح فى تجاوز المنتخـب صعوبة التحول بين إدارتين فى وقت صعب بالنسبة له.

ويستعد منتخـب مصر للسفر إلى الكاميرون صباح السبت المقبل للمســاهمة فى بطوله امم افريقىا أثناء الفـترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير.

ويلعــب منتخـب مصر مع نيجيريا يـوم 11 يناير الاسطورةة الاولى للبطوله.

السابق
مانشستر يونايتد يعلن عن الرئيس التنفىذي الجديد للفريق
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | أليو سيسيه.. الاجتماع بجيل تاريخي جديد للسنغال لتحقيق المجد المنقوص