الدوري الانجليزي

ليكيب: مانشستر يونايتد ينافس يوفنتوس على صفقة إيكاردي

دخل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى فى مـسابقـه مع نظيره يوفنتوس الإيطالي للظفر بخدمات مهاجـم فريق باريس سان جيرمان ماورو إيكاردي، أثناء موسم الانتقــالات الشتوى الحالي.

وارتبط اللاعــب الأرجنتيني بإمكانية مغادرة حديقة الأمراء فى منتصف العام الحالي لعدم حصوله على فرص لعب منتظمة تحت قيادة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو.

وذكرت مصادر صحفىة فى الفـترة الاخيرة ان يوفنتوس يتطلع إلى الظفر بخدمات إيكاردي هذا الشهر من أجل تعويض الإسبانى ألفارو موراتا، فى ظل التكهنات التي تربطه بفريق برشلونه.

وحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن يوفنتوس ليس النادى الوحيد الراغب فى الاتفاق مع إيكاردي فى فترة الانتقــالات الشتوىة الجارية، حيث يتواجد اللاعــب أيضًا على رادار مانشستر يونايتد.

وأوضحت ان اداره مانشستر يونايتد تفكر فى إيكاردي لتعويض انطوني مارسيال أو إدينسون كافاني، مع وجود احتمالية لرحيل أحدهما أو كليهما فى الميركاتو الشتوى لهذا العام.

اقرأ أيضًا.. ميرور: 11 لاعــبًا يهددون بمغادرة مانشستر يونايتد بسـبـب رانجنيك

وصرح مدير فني مانشستر يونايتد رالف رانجنيك، فى وقت سابق، ان مارسيال أخبره برغبته فى مغادرة الاولد ترافورد من أجل خوض تحدِ جديد مع أي نادِ آخر.

بينما سينتهي العقد الحالي لـ كافاني مع الشياطين الحمر نهاية العام الحالي، بعدما مدد عقده فى الصيف الماضي لمدة عام واحد فقط.

وأشارت إلى إنه بالرغم من ذلك، فإن مانشستر يونايتد لم يدخل فى أي محادثات حتى الآن مع باريس سان جيرمان لبحث إمكانية إبرام صفقة إيكاردي.

السابق
بعد ارتباطه بأستون فىلا.. تصـريحـات جيرارد توضح رأيه فى موهبة كوتينيو
التالي
الاسطورة الجديد يوضح رد بن شرقي على فريق الزمالك بشان توقيعه لناد آخر