فرق أخرى

وزارة الرياضة تصدر قرارًا باعتماد فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس النادي الاهلى

اعلنت وزارة الشباب والرياضة اعتماد فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس النادى النادي الاهلى فى الانتخابات التي جرت أثناء الفـترة الاخيرة.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات النادى النادي الاهلى التي جرت يـوم ٢٦ نوفمبر الماضي، قد اعلنت بطلان فوز العامري فاروق بالتزكية.

وتقدم العامري بطعن وتضامن معه النادى النادي الاهلى والذي كلف محمد عثمان المستشار القانوني للفريق بمتابعة الدعوى، وتم قبول الطعن من المحكــمة الإدارية.

طالع أيضا.. غزل المحلة ينفى توقيع محمد فتح الله لـ النادي الاهلى ويهدد باتخاذ إجراءات قانونية

وفى ضوء ما سبق واعلنته وزارة الشباب والرياضة وتأكيدها على مساندتها وتأييدها لكافة الخطوات القانونية التى يتخذها النادى الأهلى للحفاظ على حقوقه واستحقاقاته الانتخابية، وفى ضوء الإلتزام بأحكام القضاء المصرى، أصدرت وزارة الشباب والرياضة، قراراً باعتماد فوز العامرى فاروق بمنصب نائب رئيس النادى الأهلى.

وجاء نص قرار وزارة الشباب والرياضة كالتالى:

ينفذ الحكــم الصادر من محكــمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة فى الدعوى رقم 15107 بوقف تنفىذ قرار وزير الشباب والرياضة السلبى بالامتناع عن التدخل واتخاذ الإجراءات التنفىذية اللازمة لإعلان نفاذ قرار الجمعية العمومية العادية للنادى الأهلى للرياضة البدنية المعقودة فى 26 نوفمبر2021 بالموافقة على فوز المدعى بالتزكية بمنصب نائب رئيس النادى الأهلى للرياضة البدنية للدورة الانتخابية 2021-2025 مع ما يترتب على ذلك من آثار.

ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وعلى الجهات المختصة ممثلة فى مديرية الشباب والرياضة بالقاهره تنفىذ هذا القرار وفقاً للأوضاع المقررة فى اللوائح والقانون.

السابق
القنوات الناقله لمباراه برشلونه وليناريس اليـوم فى كـأس ملك إسبانىا | الاخبار
التالي
القنوات الناقله لمباراه ريـال مدريد والكويانو اليـوم الأربعاء 5 يناير فى بطوله كـأس الملك | الاخبار