اخبار الرياضة

القنوات الناقله لمباراه ريـال مدريد والكويانو اليـوم الأربعاء 5 يناير فى بطوله كـأس الملك | الاخبار

تعرف على القنوات الناقله لمباراه ريـال مدريد والكويانو اليـوم الأربعاء الموافق 5 يناير من الشهر الجاري، وذلك فى اطار ماتشات دور ال 32 من مسابقات بطوله كـأس ملك إسبانىا لكرة القــدم، فى نسخته الحالية 2022، وتعد هي المباراه الاولى فى مشوار المسابقه، ويبحث مم أثناءها الملكي عن تحقيق الانتصار من أجل التاهـل إلى الأدوار المقبلة.

القنوات الناقله لمباراه ريـال مدريد والكويانو

لم تحصل أي قناة عربية حتى اللحظة الحالية، على حقوق نقل مسابقات كـأس إسبانىا، بما فى ذلك مجموعه قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي تنقل مسابقات الكره الإسبانىة من أثناء قنواتها المشفرة حصريا ً فى الشرق الأوسط.

وعلى الرغم من عدم إذاعة المباراه من أثناء قنوات عربية، لكن يمكن للمشاهد وعشاق المرينجي، متابعة اللقــاء بشكل طبيعي، من أثناء قنوات تتواجد عبر الأقمار الصناعية الأوروبية، نستعرضها معكم والترددات الحصرية بها.

يتواجد ثلاث قنوات من المقرر ان يذيعوا المباراه من أثناءهم بشكل مجاني وهم.

القناة الاولى هي Arena Sport 1 HD Serbia الصربية، والتي تتواجد عبر القمر الصناعي استرا Astra 3A، على التردد 11798، واستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 30000.

القناة الثانىة هي القناة البرتغالية Sport TV1 Potugal، المتواجد على القمر الصناعي Hispasat 1B/1C/1D، عبر تردد 12207، استقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500.

القناة الثالثة هي Premier Sports 1 HD الأيرلندية، من أثناء القمر الصناعي Astra 2A/2B/2D، على التردد 12226، استقطاب أفقي،ومعدل الترميز 27500.

ومن المقرر ان تقام المباراه فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساء ً بتوقيت القاهره، والحادية عشر مساء ً بتوقيت مكة المكرمه.

السابق
وزارة الرياضة تصدر قرارًا باعتماد فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس النادي الاهلى
التالي
وزير الرياضة يهنئ مجلس الاداره الجديد لاتحاد الكره