اخبار الرياضة

القنوات الناقله لمباراه برشلونه وليناريس اليـوم فى كـأس ملك إسبانىا | الاخبار

ترغب الجماهير فى معرفة القنوات الناقله لمباراه برشلونه وليناريس فى كـأس ملك إسبانىا، إذ يجتمع كلا النادىين اليـوم الأربعاء، فى لقاء قوي ومثير، يرعب من أثناءه الطرفىن فى تحقيق الفــوز، وذلك من أجل اعلن التاهـل إلى الأدوار المقبلة من عمر البطوله، وزيادة احتمال المـسابقـه على البطولة. وبحسب الجـدول المعلن من جانب الاتحاد الإسبانى لكرة القــدم، فان مباراه البرسا مع نظيره ليناريس تقام اليـوم 5 يناير من الشهر الجاري “الأربعاء”.

القنوات الناقله لمباراه برشلونه وليناريس

حتى الآن لم يتم الإعلان من قبل أي قناة عربية عن نقل المباراه ضـمن مسابقات كـأس ملك إسبانىا، إذ لم تحصل مجموعه قنوات بي إن سبورت على حقوق البث، على الرغم من إذاعتها لأغلب مسابقات كرة القــدم الإسبانىة حصرياً من أثناء قنواتها.

على الرغم من ذلك يمكن لمتابعي كرة القــدم ومحبي البرسا، مشاهدة المباراه عبر أكثر من قناة نستعرضهم معكم. أولاً قناة Premier Sports 1 HD الأيرلندية، والتي تتواجد على القمر الصناعي أسترا Astra 2A/2B/2D، عبر التردد 12226، واستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500، والتصحيح 2/3.

ثانياً قناة DAZN 1 Espana HD الإسبانىة، والتي تتواجد هي الأخرى عبر القمر الصناعي أسترا Astra 1KR، على التردد 10729، استقطاب عمودي، ومعدل الترميز 22000.

يذكر ان صافرة بداية المباراه تنطلق فى تمام الثامنة والنصف مساء ً بتوقيت القاهره، والتاسعه والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمه.

السابق
عامر حسين: منتخـب مصر عليه المـسابقـه فى امم افريقىا.. ولن أستقيل من رابطة الانديه
التالي
وزارة الرياضة تصدر قرارًا باعتماد فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس النادي الاهلى