الدوري الانجليزي

رانجنيك: ولفرهامبتون أصعب خصم واجهناه.. ولن أتحدث عن الاداء الفردي

أدلى رالف رانجنيك المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد بتصـريحـات عقب خسارتهم فى مباراه اليـوم امام ولفرهامبتون، فى بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

وسقط الشياطين الحمر على أرضهم، ستاد الاولد ترافورد، بهـدف دون رد، فى ختام مسابقات الجوله الحادية والعشرين.

هـدف فوز ولفرهامبتون على مانشستر يونايتد

وقــال رانجنيك فى تصـريحـات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لم نلعب بشكل جيد على الإطلاق سواء فردي أو جماعي، فى الشوط الاول واجهتنا مشاكل كبيرة لإبعادهم عن مرمانا”.

واضاف: “فى الشوط الثانى قمنا بتغيير خطتنا إلى ثلاثة فى قلب الدفـاع وكان لدينا المزيد من السيطرة وكان بإمكاننا التسجيـل، كان لدينا عدد كافِ من اللاعــبين فى منطقه الجـزاء عندما استقبلنا الهـدف، لقد دافع فىل جونز ولكن هـدفهم كان مثل الكثير هذا العام”.

وواصل: “يمكن ان يسدد موتينيو من دون رقابة دون أي مشاكل أو ضغط، نشعر بخيبة أمل كبيرة بشان النتيجة وأجـزاء من أدائنا، إنهم يلعــبون بأربعة أو خمسة لاعــبي خط وسط مركزي ولدينا مشاكل فى السيطرة على هذا الجزء من ارضية الستاد، قررنا تغيير تشكيلتنا وكان لدينا المزيد من السيطرة، لم يكن لديهم العديد من الفرص، لكننا أهدرنا فرصنا وعلينا الاعتراف بانهم يستحقون الفــوز”.

وأعلن: “ولفرهامبتون كان افضل فريق واجهناه، لدينا مشاكل اليـوم أكثر من الماتشات الأخرى، لم نضغط على الإطلاق، لديهم ضغط زائد فى خط الوسـط ولعبوا من أثناء ظهيريهم، لقد عملنا فقط أسبوعين ونصف أو ثلاثة أسابيع بعد الحاجة إلى إغلاق مركز التـدريــب، حصلنا على النتائج فى الأوقات التي لعبنا فىها بشكل جيد، ولكن علينا اليـوم الاعتراف بانهم افضل منا”.

وأوضح: “أظهرت المباراه انه لا يزال لدينا الكثير من العمل للقيام به، كان لدينا الكثير من الأخطـاء غير المقصود، لا أريد ان أتحدث عن الاداء الفردي للاعــبين، إنها مسألة النادى بأكمله”.

وانهي: “فىل جونز؟ لم يكن هناك شك على الإطلاق فىما يتعلق بموقفه لانني رأيته يتدرب، بالنظر إلى انه لم يلعــب منذ عامين، فقد كان أدائه جيدًا للغاية”.

السابق
لوك شاو يدعــم فىل جونز بعد الخسارة امام ولفرهامبتون ويعترف: لم نكن جيدين
التالي
عصام عبد الفتاح: أعتذر لجميع الانديه عن الأخطـاء التحكيمية.. وسأقدم استقــالتي