الدوري الانجليزي

لوك شاو يدعــم فىل جونز بعد الخسارة امام ولفرهامبتون ويعترف: لم نكن جيدين

قدم لوك شاو لاعــب فريق مانشستر يونايتد دعـمه الكامل لزميله فىل جونز بعد تسببه فى خسارتهم بمباراه اليـوم امام فريق ولفرهامبتون، فى بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

واستقبل ستاد الاولد ترافورد مباراه النادىين فى ختام مسابقات الجوله الحادية والعشرين من البطوله، حيث خسر مانشستر يونايتد بهـدف دون رد.

هـدف فوز ولفرهامبتون على مانشستر يونايتد

وجاء هـدف فوز ولفرهامبتون فى الـدقيقـه 82 عن طريق جواو موتينيو، بعد كرة عرضية من أداما تراوري، وشتتها فىل جونز إلا انها وصلت إلى لاعــب الخصم الذي نجح فى تسديدها داخل مرمي ديفىد دي خيا.

وقــال لوك شاو فى تصـريحـات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لم نكن جيدين بدرجة كافىة، لقد كافحنا حقًا، لم نكن قادرين على الاحتفاظ بالكره، ولم نكن عدوانيين بدرجة كافىة عندما افتقدنا الكره، لم نضع الخصم تحت أي ضغط”.

واضاف: “ربما ظهرت المباراه وكانها سهلة لهم، لقد كان أداءً مخيبًا، وكذلك النتيجة، لم يكن لدينا العديد من الخيارات مع الكره، ولم نكن فعالين فى الهجــوم”.

وواصل: “توجب علينا ممارسة المزيد من الضغط عليهم، يجب ان نتحلى بالقوة، نحن لاعــبين وكنا هنا لفترة طويلة، ربما عانينا الليلة، لم أكن أعتقد اننا كنا جميعًا هناك معًا، تنظر إلى اللاعــبين الذين لدينا، نحن جودة لا تصدق ولكن فى بعض الأحيان الجودة لا تكفى”.

واستكمل: “نحن بحاجة إلى زيادة القوة والتحفىز، داخل غرفة الملابس نعلم ما نريده ولكن فى ارضية الستاد نحتاج إلى تقديم 100٪ للفوز بهذه الانواع من الماتشات، نحتاج جميعًا إلى الالتزام بنسبة 100٪”.

وأردف: “شيء واحد سأقوله هو إن فىل جونز يجب ان يكون فخورًا بنفسه، لقد تعرض لانتقادات لسنـوات، وقد مر بالكثير، لكنه محترف للغاية واستثنائي، انا سعيد من أجله وهو يستحق ذلك”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | الرحالة الذي ترك فرنسا بسـبـب العاطفة.. قصة مثيرة لمدير فني الإسماعيلي وسموحة السابق
التالي
رانجنيك: ولفرهامبتون أصعب خصم واجهناه.. ولن أتحدث عن الاداء الفردي