الدوري الانجليزي

مصادر: انتهاء أزمة لوكاكو فى تشيلسى بعد اجتماع هادئ مع توخيل

قدم روميلو لوكاكو مهاجـم فريق تشيلسى اعتذاره لجميع أفراد النادى الإنجليزى، بعد الأزمة التي تسبب بها مؤخرًا بسـبـب التصـريحـات الصادمة التي أدلى بها.

وكانت مقابلة صحفىة قد انتشرت لـ لوكاكو فى نهاية الاسبوع الماضي، أعلن من أثناءها انه ليس سعيدًا فى تشيلسى، وانه يتطلع للعودة إلى إنتر ميلان، مشيرًا إلى إنه لم يكن يرغب فى مغادرة النادى الإيطالي.

وتسببت تلك التصـريحـات فى موجة من الانتقادات ضد لوكاكو، وقرر المدرب توماس توخيل معاقبته باستبعاده من مباراه الأمس امام ليفربول فى الدورى الإنجليزى.

وتلاقى النادىان فى قمه مسابقات الجوله الحادية والعشرين من الدورى الإنجليزى، على ستاد ستامفورد بريدج، حيث تعــادلا بهـدفىن لمثليهما.

وذكرت مصادر صحفىة أمس ان تشيلسى ينوي الاجتماع بـ لوكاكو اليـوم الإثنين، لبحث وضعه الشائك فى النادى اللندني.

اقرأ أيضًا.. صورة | لوكاكو يســاهم فى تـدريــبـات تشيلسى بعد أزمة تصـريحـاته

ووفقًا للصحفى الشهير جيانلوكا دي مارزيو، فإن توخيل التقى بالفعل مع لوكاكو اليـوم الإثنين، حيث سارت المواجهه بينهما بشكل جيد وناجح.

وأشار إلى ان ذلك الاجتماع شهد توضيح الموقف، وأصبح الوضع بين تشيلسى ولوكاكو هادئ الآن، حيث تدرب المهاجـم البلجيكي اليـوم وربما يســاهم فى مباراه الأربعاء المقبل امام توتنهام فى ذهاب نصف نهائي كـأس كاراباو.

من جانبه، ذكر الصحفى Nathan Gissing ان لوكاكو حرص على تقديم اعتذاره لجميع أفراد فريق تشيلسى على ما بدر منه مؤخرًا.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مصدر من الاتحاد النيجيري لـ الاسطورة: لسنا متأعلنين من انضـمام إيجالو للمنتخـب بسـبـب فريق الشباب
التالي
أشرف صبحي: اللجنة الاولمبية ليست صاحبة قرار إيقاف مرتضى منصور