الدوري الانجليزي

كاراجر: ماني لا يستحق الطـرد بعد تدخله على أزبيليكويتا.. ولاعــب تشيلسى السابق يهاجمه

اختلف النجم السابق لفريق ليفربول جيمي كاراجر، ونظيره لاعــب تشيلسى السابق جيمي فلويد هاسيلبينك، حول مدى استحقاق السنغالي ساديو ماني للطـرد فى مباراه النادىين أمس الأحد.

وواجه ليفربول خصمه تشيلسى فى قمه مسابقات الجوله الحادية والعشرين من الدورى الإنجليزى على ستاد ستامفورد بريدج، حيث تعــادلا بهـدفىن لمثليهما.

وتلقى ساديو ماني بطاقه صفراء بعد 10 ثوان فقط من بداية الشوط الاول، حيث اصطدم لاعــب ليفربول بمدافـع تشيلسى سيزار أزبيليكويتا.

وقــال كاراجر فى تصـريحـاته فى الاستوديو التحليلي بشبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “أعتقد ان هذا الموقف من الفئة التي تقع فى اللون البرتقــالي، أعتقد انه بعد 6 سنـوات لن يحدث ذلك، لو كان كوعه هو من اصطدم بلاعــب الخصم بدلًا من ساعده، أعتقد انه كان سيُطـرد”.

واضاف: “أعتقد ان حقيقة انها أقرب إلى معصمه من مرفقه، وحقيقة حدوث ذلك بعد ست ثوان فقط من بدء المباراه، هي التي انقذت ماني”.

وواصل: “انها واحدة من تلك المواقف التي تستحق ما هو أسوأ من الأصفر، ولكنني لا أعتقد انه يستحق بطاقه حمراء تمامًا”.

اقرأ أيضًا.. مدير فني ليفربول: صلاح وماني لديهما الحق فى القتال من أجل امم افريقىا

وهنا تدخل هاسيلبينك حيث رد: “هل انت جاد؟ هل سبق ان لعبت كرة قدم؟! لقد كانت بطاقه حمراء، انس مسألة الست ثوان، انس ذلك الأمر، لقد عرض لاعــب الخصم للخطر، لقد سار بمرفقه، هذا يقدم اللاعــب للخطر”.

وتابع: “لا يهم كيف اصطدم به، لقد كان ماني ذاهبًا من أجله، أزبيليكويتا، لا يهم هل اصطدم به بمرفقه أم ساعده، هو فعل ذلك، ضربه”.

واتفق جرايم سونيس مع ذلك، حيث قــال: “إنه طـرد، لقد تدخل بالمرفق، هو أمر خطير، عنيف بالنسبة لي، انظر إلى مكان الكره عندما ضربه، الكره لم تكن قريبة من أي مكان عندما فعل ذلك”.

وانهي: “شاهد أين كانت الكره عندما اصطدم به، أين الكره؟ هذا طـرد، كلمة النهاية”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مدير فني زيمبابوي لـ الاسطورة: مصر وهذا الثلاثي الأقرب للقب افريقىا.. وهـدفنا فى البطوله
التالي
ذا أثلتيك: لاعــبو تشيلسى يرفضون دعـم لوكاكو بعد تصـريحـاته الصادمة