الدوري الانجليزي

جوارديولا يُعلق على ركـله جـزاء أوديجارد غير المحتسبة ويؤكد: آرسنال كان افضل منا

علق المدير الفنى للفريق الاول لكرة القــدم بفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، على الفــوز القاتل الذي حصله متصدر الدورى الإنجليزى على آرسنال اليـوم، السبت، على ستاد “الإمارات”.

ونجح مانشستر سيتي فى خطف 3 نقاط مثيرة امام آرسنال فى اللحظات الاخيرة بأقدام لاعــب الوسـط، رودري، بعد ان كان هناك تفوقًا للجانرز من حيث الاداء الفنى.

اقرأ أيضًا.. فرديناند يوضح توقعاته فى 2022: صلاح وماني قد يكلفان ليفربول لقب الدورى الإنجليزى

مانشستر سيتي وارسنال

وتحدث جوارديولا عن المباراه فى تصـريحـات لشبكة “BT Sport” البريطانية، وقــال: “آرسنال كان افضل، نحن نواجه فريقًا عانى فى السنـوات الاخيرة ليكون ضـمن أول 4 مراكز فى الدورى الإنجليزى”.

واضاف: “لقد بدأوا هذا العام فى ذيل الترتيب، لكنهم حظوا ببعض الراحة ولمدة 6 أيام بعد مباراه نورويتش سيتي ويـومان فقط لنا لذلك كنا متعبين، لقد كان من الصعب علينا العودة لقد استنفذت طاقات اللاعــبين، نحن لسنا فريقًا يسجل فى الـدقيقـه 90 أو فى الوقت الإضافى، لا أتذكر متى آخر مرة فعلنا ذلك ربما قبل عامين أو ثلاثة أعوام مع رحيم ستيرلينج ضد ساوثهامبتون”.

وعن ركـله جـزاء أوديجارد غير المحتسبة فى الشوط الاول: “لم أرها، لانهم لم يظهروها على الشاشة لكننا رأينا ركـله جـزاء برناردو سيلفا، فهي ركـله جـزاء ولكني لا أعرف ماذا عن ركلة أوديجارد”.

وعن فوزه من قبل على آرسنال بنتيجة 5-0 وماذا تغير الآن: “نحن نلقي نظرة على اللقاءات التاريـخية ولكنها تظل من الماضي، الناس يحكــمون على النتائج ولكن هناك عمل يقوم به المدربين وهذا ما يفعله أرتيتا مع آرسنال لقد لعبوا مؤخرًا بمركز 9 الوهمي من أثناء ألكسندر لاكازيت، وهذا هو آرسنال يا أصدقائي الأعزاء”.

وتابع: “لقد واجهت آرسنال ملايين المرات ومع افضل فريق لفريق برشلونه وعانينا، الآن، لديهم الإمكانيات اللازمة ليعودوا إلى الطريق الصحىح، كانت 1-1 نتيجة جيدة ولكنها انتهت عند 2-1 ونأمل ان نكون فى حالتنا فى المرة القادمة”.

وعن مباراه ليفربول وتشيلسى: “سنلقي نظرة عليها، لان لدينا 6 أيام راحة الآن حتى المباراه المقبلة امام تشيلسى، نأمل ان يحظى الجميع بصحة جيدة والالتزام بالكمامات والإجراءات الاحترازية”.

شاهد اهداف مباراه مانشستر سيتي وآرسنال

السابق
تشكيلة ليفربول وتشيلسى الأحد 2 يناير 2022 فى قمه الدورى الإنجليزى
التالي
الجزائر تهاجم جامبيا فى بيـان ناري بعد إلغاء المواجهه الودية