الاهلى المصري

الجزائر تهاجم جامبيا فى بيـان ناري بعد إلغاء المواجهه الودية

هاجم الاتحاد الجزائري لكرة القــدم نظيره الجامبي بعد قرار الأخير بإلغاء المواجهه الودية التي كانت تجمعهما فى اطار التحضيرات لامم افريقيا المُقرر إقامتها فى الكاميرون الشهر الجاري.

وأصدر الاتحاد الجزائري بيـانًا رسميا للرد على قرار المنتخـب الجامبي بإلغاء المباراه الودية، وجاء به: “رغم كل الجهود التي بذلناها، فإن المباراه الودية التمهيدية لكـأس افريقىا امام جامبيا، المقرر إجراؤها اليـوم السبت فى قطر لن تُقام فى نهاية المطاف”.

واضاف: “قرر النادى الجامبي من طرف واحد وقبل ساعات قليلة من اللقــاء إلغاء هذه المباراه بحجة ان منتخـبنا بلا حارس مرمى”.

وتابع :”يستنكر الاتحاد الجزائري هذا الموقف الذي يظهر نقصًا كبيرًا فى الاحتراف والاحترام تجاه الأطراف التي وضعت كل شيء فى مكانها لإنجاح هذه المباراه الودية فى بلد شقيق، والاتحاد القطري لكرة القــدم لم يتردد فى تقديم كل المساعدة والتسهيلات اللازمة”.

وأكمل: “هذه الصعوبات فى تنظيم معسكر تـدريــبي وكذلك مباراه تحضيرية سبق ان ذكرها المدرب جمال بلماضي أثناء المؤتمر الصحفى. لكن ذلك لم يمنع فريقنا من استدعاء حارس مرمى بديل، وهو عبد الرحمن مجادل لتعويض غياب رئيس مبولحي ومصطفى زغبة، وجمع حد أدنى من الأفراد للعب هذه المباراه”.

وواصل: “رد الفعل الفردي من مسئولي جامبيا، الذين لم يترددوا فى إصدار القرارات حتى قبل اتخاذ قرار الإلغاء الرسمى، هو أيضًا تصرف غير لائق بأكثر من طريقة”.

وأردف: “نتيجة لذلك، يؤكد الاتحاد الجزائري لكرة القــدم انه سيحافظ على حقوقه فىما يتعلق بالتكاليف التي تكبدها مع السلطات المعنية، كما سيتخذ الخطوات اللازمة للتنديد بالموقف المهين للجانب الجامبي”.

وأتم: “سيتعين على المنتخـب الجزائري تجاهل ما حدث، وانتظار مباراتهم التالية المقرر لها يـوم الأربعاء 5 يناير امام غانا، قبل السفر إلى دوالا الكاميرونية فى اليـوم التالي”.

السابق
جوارديولا يُعلق على ركـله جـزاء أوديجارد غير المحتسبة ويؤكد: آرسنال كان افضل منا
التالي
تشكيلة مان يونايتد ضد ولفرهامبتون الإثنين 2022/1/3 فى الدورى الإنجليزى