الدوري الانجليزي

رانجنيك يُشيد بـ رونالدو وماكتومناي بعد انتصار مانشستر يونايتد ويعترف: عانينا امام بيرنلي

أشاد المدرب الألماني، رالف رانجنيك، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، بالثنائي كريستيانو رونالدو وسكوت ماكتومناي، وذلك بعد الفــوز على  بيرنلي فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وانتصر يونايتد على بيرنلي بثلاثة اهداف مقابل هـدف، فى المباراه التي جمعت بين النادىين، مساء أمس الخميس، على ستاد “أولد ترافورد”، وذلك بالجوله الـ20 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

شاهد اهداف مباراه مانشستر يونايتد وبيرنلي

وقــال رانجنيك فى تصـريحـات عبر هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”: ” كما كان متوقعًا، كانت مباراه صعبة للغاية ضد فريق يلعــب بطريقة بدنية للغاية، أظهرنا أيضًا الصفات التي لدينا فى فريقنا، كان من المهم اليـوم زيادة مستوى الطاقة”.

واضاف: “كان أداء النادى بأكمله افضل بكثير وكان من المهم تلبية المتطلبات البدنية، بشكل عام كان الاداء جيدًا”.

وواصل: “الأمر كله يتعلق بالطاقة بالنسبة لي، والشغف الذي اظهرناه حصرية فى  ستادنا، لدينا فريق جيد ليس من السهل اللعب ضده، يتعلق الامر بتقديم هذا النوع من الاداء”.

اقرأ أيضًا.. رانجنيك يعلن موقف مانشستر يونايتد من إبرام صفقات فى الميركاتو الشتوى

وتابع: “كان أداء النادى بأكمله افضل بكثير، كنت سعيدًا بأداء الأجنحة، أداء جادون سانشو كان جيدًا وماسون جرينوود وكذلك، كافاني وكريستيانو رونالدو، كان جهد العمل رائعًا”.

وأكمل: “انا سعيدًا جدًا لان ماكتومناي تمكن من اللعب، لقد كان قررًا متأخرًا بعد ظهر اليـوم بسـبـب اصابة الكاحل التي أصيب بها فى المباراه ضد نيوكاسل ، لذلك كان من الجيد ان يكون فى النادى”.

وأتم تصـريحـاته بالحديث عما إذا كان فريقه يفكر الآن فى التواجد بالمرتبة الرابعة بالبريميرليج قائلًا: “لن أقول إن المـركـز الرابع هو الحد الأدنى لكن الفُرُق الثلاثة الأخرى متقدمة جدًا، يتعلق الأمر بخطواتنا التالية”.

السابق
ماكتومناي: مانشستر يونايتد اتفقد لـ أساسيات كرة القــدم.. وسنبذل كل شيء فى 2022
التالي
احمد سمير: لو انتقلت للأهلي أستطيع اللعب على معلول وتاو وأفشة ولن أفرط فى الفرصة