الدوري الانجليزي

ماكتومناي: مانشستر يونايتد اتفقد لـ أساسيات كرة القــدم.. وسنبذل كل شيء فى 2022

اعترف الدولى الاسكتلندي، سكوت ماكتومناي، لاعــب وسط فريق مانشستر يونايتد، ان فريقه افتقد إلى الأساليب الاساسية فى كرة القــدم، أثناء الفـترة الماضية، مُشيرًا إلى ان فريقه سيقاتل للتحسّن أكثر تحت قيادة المدرب رالف رانجنيك، وذلك أثناء حديثه لوسائل الإعلام بعد مباراه بيرنلي.

وانتصر يونايتد على بيرنلي بثلاثة اهداف مقابل هـدف، فى المباراه التي جمعت بين النادىين، مساء أمس الخميس، على ستاد “أولد ترافورد”، وذلك بالجوله الـ20 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وقــال ماكتومناي فى تصـريحـات لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”: “نحن بحاجة لبذل المزيد ونأمل ان نتمكن من فعل ذلك فى عام 2022”.

واضاف: “الأمر يتعلق بالتكيف مع الأساليب الجديدة، نحن علينا العودة إلى أساسيات كرة القــدم، علينا ان نتعامل، وعلينا ان نركض ونبدع”.

اقرأ أيضًا – ماكتومناي: لعبت مُصابًا امام بيرنلي.. وقدمنا افضل أداء لـ مانشستر يونايتد مع رانجنيك

وواصل: “إذا لم نركض ونقاتل فى أول 15 دقيقة، سيكون الأمر صعبًا للغاية، بغض النظر عن جودة لاعــبينا المهاجـمين، نحن نمر بفترة انتقــالية، لا يمكننا ان ننظر إلى الامام كثيرا فىما يتعلق بالطموح والاهداف”.

وأتم تصـريحـاته قائلًا: “نحن نُريد الاستمتاع بكرة القــدم، هناك الكثير من الأمور السلبىة، وإذا حاولنا الاستمتاع بذلك فسوف ينتهي بك الأمر إلى اللعب بشكل جيد”.

السابق
رانجنيك يعلن موقف مانشستر يونايتد من إبرام صفقات فى الميركاتو الشتوى
التالي
رانجنيك يُشيد بـ رونالدو وماكتومناي بعد انتصار مانشستر يونايتد ويعترف: عانينا امام بيرنلي