الاهلى المصري

ملاعــب جديدة.. الخطيب يتفقد الأعمال الإنشائية فى فرع النادي الاهلى بالشيخ زايد

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس اداره النادى النادي الاهلى على القيام اليـوم بجوله تفقدية لمتابعة سير الأعمال الإنشائية فى فرع القلعة الحمراء بالشيخ زايد، شاهد أثناءها عملية إنشاء المبنى الاجتماعي الجديد، الذي بدأ العمل فىه بشكل فعلي بعد انتهاء التراخيص اللازمة، والذي يضـم منطقه للأعضاء متكاملة الخدمات.

ورافق الخطيب أثناء الجوله سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الاداره وخالد عبد الرحمن مدير الفرع، والتي شملت أيضًا متابعة سير العمل فى ملاعــب النجيل الصناعي الجديدة، التي يتم تجهيزها وفقًا لافضل المعايير لتكون جاهزة للعمل فور الانتهاء منها بالكامل، بعد ان تم تزويدها بكشافات إنارة.

كماحرص الخطيب على تفقد المنطقه الحصرية بإنشاء المسجد الجديد الذي يتم بناؤه على مساحة كبيرة، بعد ان حصل النادى على التراخيص اللازمة لذلك، على ان يتم البدء فى عمليات التنفىذ فى غضون أسبوعين، إلى جانب تفقده المنطقه الحصرية بإنشاء حمام السباحة الجديد لخدمة الأعضاء.

من جهته، أعلن سامح علي كامل ان العملية الإنشائية بفرع الشيخ زايد تسير بشكل مميز، بعد ان تم افتتاح مجمع الصالات الجديد قبل عدة أسابيع، فضلًا عن البدء الفوري فى كافة المشروعات بمجرد الحصول على التصاريح والتراخيص الحصرية بها.

وأشار إلى ان جميع المنشآت من أسوار ومبانٍ تحمل هوية النادي الاهلى، بناء على توجيهات محمود الخطيب ومجلس الاداره، مؤكدًا ان فرع الشيخ زايد على وجه الخصوص يحظى باهتمام كبير، وفقًا للبرنامج الإنشائي الذي تم الإعلان عنه فى وقت سابق.

السابق
تشيلسى يتكبد خسائر مالية فادحة بسـبـب كورونـا وسوق الانتقــالات
التالي
جوتا: ليفربول وتشيلسى يريدان سد الفجوة مع مانشستر سيتي.. وعلينا الفــوز امامهم