الدوري الانجليزي

ضربة قوية لـ ليستر سيتي.. رودجرز يعلن اصابة فاردي ومدة غيابه

تلقى فريق ليستر سيتي الإنجليزى، ضربة قوية بشان مدة غياب نجمه جيمي فاردي، بسـبـب مشكلة فى أوتار الركبة، حيث تستمر مشاكل إصابات ليستر فى التدهور.

وكان فاردي، قد اشتكى من مشكلة اثناء خسارة كـأس كاراباو امام ليفربول الاسبوع الماضي، وأخذ قسطًا من الراحة فى المواجهه امام  مانشستر سيتي.

ومع ذلك، استمر المهاجـم فى إصابته فى فوز الدورى الإنجليزى الممتاز يـوم الثلاثاء على أرضه امام ليفربول.

قــال بريندان رودجرز، المدير الفنى لليستر سيتي فى تصـريحـات نشرها الويب الرسمى لشبكة قنوات سكاي سبورتس”: “جيمي لن يســاهم، يمكن ان يغيـب الأسابيع الثلاثة أو الأربعة المقبلة”.

واضاف مدير فني ليستر سيتي فى تصـريحـاته: “إنها اصابة فى أوتار الركبة، أراد الضغط (للمســاهمة)، لكن الفحص ظهر على هذا النحو”.

وأشار رودجرز إلى انه شعر بجـدول الأعياد المزدحم، وان الطلبات الإضافىة على اللاعــبين بسـبـب ارتفاع حالات فـيروس كورونـا لعبت دورًا مهمًا فى اصابة فاردي.

وأفاد رودجرز: “أعتقد ان عنصر الإرهاق فى تلك المجموعه من الماتشات ربما أدى إلى ذلك”.

وأكمل: “اللاعــبون ليسوا (روبوتات)، يعتقد الناس ذلك لانهم يتلقون الكثير من المال، يجب ان يخرجوا ويلعــبوا كل يـوم من أيام الاسبوع، وهذا ليس هو الحال”.

اقرأ أيضًا.. كاسبر شمايكل يوضح كيف تصدى لركـله جـزاء صلاح فى مباراه ليفربول وليستر سيتي

وواصل رودجرز: “لقد شعر بذلك فى مباراه الكـأس فى ليفربول، حيث كانت آخر نصف ساعة أعاقت أدائه”.

واستطـرد: “لم نشركه فى عطلة نهاية الاسبوع لمنحه أقصى قدر من الراحة – رغم انه كان على مقاعد البـدلاء لم يكن قادرًا على اللعب – وفى الليلة الماضية شعر بالألم فى نهاية المباراه”.

وشدد مدير فني ليستر سيتي: “إنها مجموعه الماتشات التي خضناها، ووقت التعافى جعل الأمر صعبًا عليه”.

كما أصيب باتسون داكا وسيغيـب عن امم افريقيا، بينما من المقرر ان يسافر كيليتشي إيهيناتشو إلى البطوله الشهر المقبل، مما يترك خيارات محدودة امام رودجرز.

كانت هناك اخبار افضل لليستر بشان جيمس ماديسون، الذي سيكون لائقًا لمباراه يـوم السبت على أرضه امام نورويتش – فريقه السابق – رغم خروجه امام ليفربول يـوم الثلاثاء بسـبـب الاصابة.

فاردي ينافس فى صراع هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث يحتـل المـركـز الثالث برصيـد 9 اهداف، ويأتي ديوجو جوتا مهاجـم ليفربول فى المـركـز الثانى بـ10 اهداف، ويتصدر زميله المصرى صلاح بـ15 هـدفًا.

السابق
فحص كورونـا سلبي لثنائي ريـال مدريد.. ومحادثات مع الليجا للمســاهمة امام خيتافى
التالي
خسائر بقيمة 145 مليون جنيه استرليني لتشيلسى رغم التتويج بدورى الأبطال