الدوري الانجليزي

توخيل: مـسابقـه تشيلسى على لقب البريميرليج “غباء”.. ولا داعي للتفكير فى ليفربول

أعرب توماس توخيل مدير فني تشيلسى عن غضبه بعد التعــادل امام برايتون فى الدورى الإنجليزى الممتاز، منتقدًا قرارات التحكيم، ومسلطًا الضوء على تعدد الإصابات بين لاعــبيه قبل المواجهه القادمة امام ليفربول.

واقتنص برايتون تعــادلًا قاتلًا امام تشيلسى فى الدقائق الاخيرة، وتحدث توخيل عقب المباراه فى تصـريحـات لـ”بي بي سي”، و”أمازون برايم”، وأخرى نشرها موقع “فوتبول لندن”.

وقــال توخيل: “التعــادل مستحق؟ بالتأكيد لا، كانت لدينا فرص افضل وركـله جـزاء واضحة، تعــادل مخيب للآمال للغاية”.

واضاف: “نحن نكافح ولكن لدينا لاعــبان مصابان مرة أخرى، إذا كان الحكــم لا يريد ان يعطينا ركـله جـزاء عندما تكون ركـله جـزاء واضحة 100٪، الظروف ضدنا، إنها ركـله جـزاء بنسبة 100٪ لكريستيان بوليسيتش”.

وتابع: “الكره فى طريقها إلى الشبكة، فلماذا يحتاج إلى صافرة قبل ان تتجاوز الكره الخط؟ لماذا ا؟ لدينا تقنية VAR للتحصل، فلماذا لا ننتظر؟ إذا قرر فهذا خطأ ثم قرره ولكن لماذا هو متأعلن؟ هل يريد إبقاء التوتر متصاعدًا؟”.

وواصل توخيل: “ركلة الجـزاء مزحة، بصراحة مزحة عدم التدخل من حكــم الفىديو المساعد”.

ملخص مباراه تشيلسى وبرايتون

وأكمل: “لاعــبونا مصابين، أخبرتك بما سيحدث قبل أسابيع، أخبرتك بنفس الأفكار، بالتأكيد نحن متعبون، لو كنت فى الفراش لمدة 10 أيام ولعبت ماتشات فى الدورى الإنجليزى الممتاز بعد ذلك، ستصاب بالتعب”.

وأردف توخيل: تغييران آخران بسـبـب الاصابة، اللاعــبون متعبون تمامًا والأمر نفسه فى كل يـوم مباراه، القرارات الرهيبة لم يتم التحصل منها”.

وعاود مدير فني تشيلسى الحديث عن الإصابات: “لدينا إصابتان مرة أخرى، هذه هي النقطة ولا شيء آخر، اصابة فى أوتار الركبة لريس جيمس، واصابة فى الظهر لاندرياس كريستنسن”.

واستطـرد الألماني: “كان من الواضح اننا سنكافح، لدينا ببساطة عدد كبير جدًا من اللاعــبين الذين لا نعرف ما يمكننا طلبه، لدينا إصابات، إنهم يأتون من اصابة بفـيروس كورونـا، انا ببساطة لا أعرف ما الذي يمكنهم فعله”.

وعن حالة لاعــبه تيمو فىرنر، أوضح مدير فني تشيلسى انه غير جاهز: “فىرنر ليس جيدًا، ليس جيدًا،  ليس فى التـدريــب”.

وسُئل توخيل هل خرج فريقه من سباق البطولة أم انه لا يريد التفكير فى الأمر؟، ورد: “كيف يجب ان نكون فىه؟ لدينا 7 حالات كورونـا، لدينا خمسة أو ستة لاعــبين يغيـبون لمدة ستة أسابيع أو أكثر، كيف يجب ان نتنافس فى سباق البطولة؟”.

وأفاد: “أي شخص آخر لديه فريق كامل، كل شخص فى التـدريــب لديه القوة الكاملة للدخول فى هذا الدورى، سيكون من الغباء ان نعتقد اننا قادرون على فعل ذلك بسـبـب كورونـا والإصابات، مجرد اللعب، وسيكون الجميع أغبياء للقيام بذلك بدون 23 لاعــبًا لائقين”.

وعن المباراه القادمة امام ليفربول المقرر لها يـوم الأحد المقبل، شدد توخيل: “لا داعي للتطلع إلى ليفربول، يمكننا محاولة العثور على لاعــبين قادرين على اللعب، لم يعد لدينا لاعــبين فى مركز الظهير، الكل مصاب، نحن بحاجة إلى استيعاب هذا وعدم الحديث عن المباراه المقبلة”.

يذكر ان مانشستر سيتي يتصدر ترتيب الدورى الإنجليزى برصيـد 50 نقطة، يليه تشيلسى بـ42 نقطة، ثم ليفربول بـ41 نقطة.

السابق
لاعــب النادي الاهلى السابق: شيكابالا تعرض للخيانة فى فريق الزمالك
التالي
ابراهيم عبد الله: لا يمكن تعديل عقد شيكابالا ولجنة لبيب محترمة