الاهلى المصري

ابراهيم عبد الله: لا يمكن تعديل عقد شيكابالا ولجنة لبيب محترمة

أدلى ابراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفىذية التي كانت تدير فريق الزمالك فى وقت سابق بتصـريحـات تلفزيونية لقناة تن يوضح فىها كواليس تجديد عقد شيكابالا لاعــب النادى الأول لكرة القــدم فى عهد لجنة اللواء عماد عبد العزيز.

وقــال عبد الله: وقعنا مع شيكابالا لمدة 4 سنـوات وهو لم ينال مقدم تعاقد ومندهش من تصريحه بانه رد مقدم الاتفاق بينما هو لم يطلب المقدم وقد وقع على بياض وفى اليـوم التالي أثناء مجلس الاداره مع اللواء عماد وافقنا على ذلك العقد.

واضاف: شيكابالا كابتن تاريخي للزمالك ولا أعتقد ان عقد اللاعــب قد مسه أي تعديل بعد الاتفاق الذي حدث مع اللواء عماد وتم توقيعه لان العقود لها دورة محددة حيث يعتمدها مجلس الاداره وتذهب لوزارة الشباب والرياضة فكيف ستكون العقود مخالفـه للإعتماد الذي حدث.

وأكمل: الأمر الثانى ان العقد يكون 4 نسخ منها فى اتحاد الكره وأيضا مع اللاعــب ونسخة لمنطقه الجيزة ونسخة للفريق ويتم تصوير كل النسخ ليبقى نسخة منها داخل مكتب الشئون القانونية بالنادى.

وواصل: العقد السابق لم يكن مناسب لقيمة شيكابالا وهو ما راعيناه فى الاتفاق الجديد فهناك بنود بخلاف قيمة العقد وضعناها مثل انضـمامه للمنتخـب واحرازه 10 اهداف ومســاهمته 50% من الماتشات لها مكافآت حصرية مع عدم خصم نسبة المســاهمة.

وشدد: قمنا بتجديد عقد شيكابالا فى شهر ديسمبر الماضي من حوالى عام كامل تقريبا وتم تصديقه فى اتحاد الكره قبل تولي لجنة حسين لبيب المسئولية ولكي يتم تغييره يجب ان يكون هناك قرار مجلس ادارة بالتعديل مع وجود توقيع للاعــب على النسخـه المعدله.

وانهي: هل شيكابالا لم ينال تعاقده من النادى لمدة سنة؟ مع اختلافى او اتفاقي مع لجنة حسين لبيب وإدارته للفريق فهم كانوا محترمين ولا يمكن ان يصنعوا شيء غير قانوني ولا يصح ان يتهمها أحد ولا يمكن ان يحدث أي شيء مما تم ذكره سابقا بتعديل العقد.

وكان شيكابالا فى وقت سابق قد أصدر بيـان عبر صفحته الرسمىة على موقع التواصل الاجتماعي فىسبوك يندد فىها بتعديل بنود عقده الذي وقعه على بياض فى عهد لجنة اللواء عماد عبد العزيز إلا انه فوجيء بأرقام تعاقد مختلفة غير المتفق عليها.

 

السابق
توخيل: مـسابقـه تشيلسى على لقب البريميرليج “غباء”.. ولا داعي للتفكير فى ليفربول
التالي
رئيس المحلة فى تصـريحـات نارية: ما حدث من عودة مهين وعيب وسنقاضيهم