الاهلى المصري

رئيس المحلة فى تصـريحـات نارية: ما حدث من عودة مهين وعيب وسنقاضيهم

أدلى علي العباسي رئيس فريق غزل المحلة بتصـريحـات تلفزيونية يندد فىها بتصرف محمد عودة المدير الفنى للفريق الاول بالمحلة بالتوقيع لصالح المقاولون العرب والرحيل عن فريقه.

وقــال العباسي: عودة قام بالتوقيع لفريقين حاليا وذهب إلى المقاولون العرب وأمر غريب ان فريق محترم مثل المقاولون العرب يقوم بالتوقيع مع مدير فني متعاقد بالفعل مع فريق آخر وهم يعلموا ذلك.

واضاف: هناك شرط جزائي فى العقد ان يقوم بدفع شهرين فى حالة الفسخ وهو ما لم يحدث من طرفه حتى الآن والعقد ساري وفوجئنا عندما كان فى اجتماع اليـوم معه انه يصرح ان المقاولون العرب هو بيته ويرغب فى العودة له “قلت له الكلام عيب” وكيف لفريق آخر يتحدث معك وهم يعلموا انك متعاقد مع المحلة.

وأكمل: الأمر برمته مهين لفريق غزل المحلة وقد سبب لنا ضرر معنوي كبير جدا ونحن فريق كبير وكيان كبير ولا نقف على أحد ونستطيع جلب أي مدير فنـى كبير وقدير وسنتقدم بشكوى ضده وضد الجهـاز الفنى بالكامل.

وانهي: ما حدث أخلاقيا لا يصح واثناء وجود عودة فى الاجتماع قد صدمت وأبلغته انه مهين واتصلت بمحمد عادل المشرف على الكره فى المقاولون العرب أكثر من 10 مرات ولم يرد “الكلام كده كان مترتب ده مش تعامل ادارات محترمة فى منظومة محترمة“.

السابق
ابراهيم عبد الله: لا يمكن تعديل عقد شيكابالا ولجنة لبيب محترمة
التالي
كمونة: كيروش جامل رمضان صبحي بضـمه لتشكيلة المنتخـب