الدوري الانجليزي

فودين بعد فوز مانشستر سيتي: لم أكن واثقًا من صحة هـدفى امام برينتفورد

علّق فىل فودين لاعــب فريق مانشستر سيتي على فوزهم فى مباراه الأمس ضد برينتفورد، فى بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتلاقى النادىان فى اطار مسابقات الجوله العشرين من الدورى الإنجليزى، حيث انتصر مانشستر سيتي بهـدف دون رد عن طريق فودين.

هـدف فوز مانشستر سيتي على برينتفورد

وقــال فودين فى تصـريحـات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لقد كان فوزًا مهمًا اليـوم، لقد جعل برينتفورد الأمر صعبًا حقًا، إنهم فريق قوي من الناحية البدنية ويملكون الكثير من الكرات الثابتة، توجب علينا الاستمرار حتى صافرة النهاية، انا فخور بالنادى للقيام بذلك”.

واضاف: “لقد كان لدي عدد من الاهداف المستبعدة هذا العام بسـبـب التسلل، لذا لم أكن واثقًا جدًا من صحة هـدفى، اعتقدت انني ذهبت مبكرًا بعض الشيء ناحية الكره، ولكن نحمد الله ان الهـدف تم احتسابه، انا سعيد حقًا”.

وواصل: “كان فى إمكاننا تحقيق الفــوز بعدد أكبر من الاهداف، لقد واصلنا العمل الجاد، عليك دائمًا ان تستمر وتحافظ على تركيزك فى تلك الفـترة من العام، النادى يفعل ذلك”.

واستكمل: “أينما يضعني المدرب سأبذل قصارى جهدي من أجل النادى، بدأت فى الجهة اليسرى، إنه لأمر جيد انني قادر على التكيف والتأقلم”.

وانهي: “هذا هو الدورى الأكثر تحديا فى العالم ويظهر انه يمكنك إهدار النقاط فى أي وقت، النادى لا يزال يتحلى بالتركيز ونحن سعداء”.

السابق
Transaction (Process ID 70) was deadlocked on lock resources with another process and has been chosen as the deadlock victim. Rerun the transaction.
التالي
ابراهيم عبد الله: لم يحدث تلاعــب فى عقد شيكابالا.. وتصـريحـاته قد تكون مزورة