فرق أخرى

ابراهيم عبد الله: لم يحدث تلاعــب فى عقد شيكابالا.. وتصـريحـاته قد تكون مزورة

علق ابراهيم عبد الله عضو اللجنة التي كانت تدير فريق الزمالك فى الفـترة السابقة، على بيـان محمود عبد الرازق شيكابالا لاعــب النادى بشان التلاعــب فى عقده مع القلعة البيضاء.

وكان شيكابالا خرج فى بيـان مفاجئ مساء أمس، يعلن فىها انه تم التلاعــب فى عقده مع فريق الزمالك.

طالع | بيـان من شيكابالا: حدث تلاعــب فى عقدي مع فريق الزمالك.. ومصدوم لخيانة الأمانة

وقــال عبد الله أثناء تصـريحـات عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”: “عندما قمنا بتجديد عقد شيكابالا أصبح لمدة 4 سنـوات، ولم يحصل على مقدم تعاقد، ولم يطلب أموال ووقع على بياض بالفعل معنا فى وجود كل أعضاء اللجنة”.

واضاف: “عقده السابق أو الذي قمنا بمدة وتعديله كان 3.5 مليون جنيه فى العام ولا يتناسب مع قيمته وتاريخه، ثاني شيء ان اللاعــب تحمل من جيبه الشخصي تكاليف الغرامة المالية الحصرية بسبورتنج لشبونة”.

وواصل: “هو لم يحصل على أموال من فريق الزمالك، هناك لاعــبون أقل منه بكثير جدًا حصلوا على أرقام ضخمة من النادى وشيكابالا ضحى بالكثير وراعينا كل ذلك”.

وأردف: “شيكابالا أعطى للزمالك الكثير دون مقابل، هو اللاعــب الوحيد الذي لم يطلب مقدم تعاقد، بالإضافـة للمبالغ المتواجدة فى عقده، هناك بونص جيد فى تعاقده، تقريبًا اللاعــب الوحيد الذي لا يوجد فى عقده نسبة مســاهمة، لو ســاهم 50% من الماتشات له بونص، لو سجل 10 اهداف أو تم استدعائه للمنتخـب له بونص كل هذه حوافز إضافىة على قيمة الاتفاق”.

وأستمر: “لا أعلم بكل صراحة هل شيكابالا هو الذي كتب البيـان أم لا، أم هي تصـريحـات مزورة منسوبة له، هو من الكباتن التاريـخيين للزمالك، ولا يهتم بالماديات، وعشقه فريق فريق الزمالك وان يتواجد فى ارضية الستاد هذا أهم شيء لديه”.

وأكمل: “لا يوجد شيء تم تعديله فى عقد شيكابالا، هذا الكلام غير صحيح، جددنا له فى شهر ديسمبر الماضي من حوالى عام، وتم تصديق العقد فى اتحاد الكره قبل مجيء لجنة حسين لبيب، والعقد متواجد فى الجبلاية، ونستطيع ان نجلب صورة من العقد المتواجد فى الاتحاد”.

وأتم: “لكي يتم تغيير عقد لاعــب يجب ان يكون هناك قرار مجلس اداره بالتعديل واللاعــب يوقع على هذه التعديلات”.

السابق
فودين بعد فوز مانشستر سيتي: لم أكن واثقًا من صحة هـدفى امام برينتفورد
التالي
عامر حسين يوضح سبب تحديد 12 يناير موعدًا لانطلاق كـأس الرابطه