الدوري الانجليزي

لوكمان: تلقيت رسالة من عامل غرف ملابس إيفرتون بعد هـدفى فى ليفربول

أعلن أديمولا لوكمان، لاعــب ليستر سيتي، ان فريقه أظهر شخصيته امام ليفربول، أثناء المباراه التي جمعت النادىين ليلة الثلاثاء بمسابقات الدورى الإنجليزى الممتاز.

وسجل لوكمان هـدف فوز ليستر سيتي على ليفربول، عقب ثلاث دقائق من مســاهمته كبديل، أثناء الجوله العشرين للدورى الإنجليزى الممتاز.

وصرح لوكمان فى تصـريحـاته لـ”أمازون برايم” عقب المباراه: “إنها ثلاث نقاط مهمة للغاية بالنسبة لنا وأداء كبير كفريق أيضًا”.

واضاف: “لست متأعلنًا مما إذا كان هذا ما خطط له [بريندان رودجرز]، ولكن بالنسبة لي كان الأمر هو الحضور ومساعدة النادى، لقد فعلنا ذلك وحصلنا على النقاط الثلاث”.

اقرأ أيضًا.. رودجرز يعلق على تألق شمايكل وفوز ليستر سيتي امام ليفربول

وعن هـدفه، أفاد لوكمان: “أعتقد انني تلقيت الكره وفعلت شيئًا غير معتاد قليلًا عندما دخلت منطقه الجـزاء، سددت الكره مبكرًا وتمكنت من تخطي حارس المرمى”.

هـدف لوكمان فى مباراه ليفربول وليستر سيتي بالدورى الإنجليزى

وأعلن: “كان الأمر يتعلق بإظهار شخصيتنا، المدرب يتحدث كثيرًا عن الشخصية وأظهرنا الكثير الليلة للحصول على النقاط الثلاث لإظهار قدراتنا الدفـاعية والهجــومية”.

لوكمان يلعــب لليستر سيتي معارًا من لايبزيج، وحول ما إذا كان سينتقل بشكل دائم، أفاد: “انا هنا وانا فى ليستر سيتي، يتعلق الأمر بالتواجد فى الوقت الحالي والبقاء وعدم التفكير فى المستقبل، أحتاج إلى مواصلة العمل الجاد كل يـوم”.

وعن تلقي رسائل من زملاء سابقين فى فريق إيفرتون، أتم موضحًا: “نعم، بالتأكيد، حصرية من عامل غرف الملابس، انا سعيد اليـوم”.

السابق
كلوب يعلق على إهدار صلاح ركلة الجـزاء فى مباراه ليفربول وليستر سيتي
التالي
حسين فىصل يوضح حقيقة رحيله عن فريق الزمالك بسـبـب غيابه عن التـدريبـات